متحف مدام توسو اسطنبول madame tussauds istanbul هو أول فرع في تركيا لسلسة متاحف الشمع العالمية وأحد أهم متاحف اسطنبول وقد افتتح في مدينة اسطنبول في نوفمبر 2016 وتحديداً في منطقة تقسيم اسطنبول

يقصد السُيّاح متحف الشمع في اسطنبول خلال جولات السياحة في تركيا لمُشاهدة مُجسّمات لأشهر الشخصيات العالمية على مُختلف الأصعدة سواء في مجال الفن والسينما، الرياضة أو العلوم وحتى السياسة.

هذه المُجسمات مصنوعة بحرفية عالية جدًا ودقة واضحة مُعتنية بتفاصيل الشخصية مثل لون العين والشعر، طريقة التسريحة المشهور بها، والملابس أيضًا

ومن الجدير بالذكر أن متحف الشمع اسطنبول هو واحد من 24 فرع في مدن مُختلفة من العالم ونذكر لكم منها نيويورك، شنغهاي، أمستردام، لاس فيغاس، هونغ كونغ، برلين، هوليود وهي تُعتبر من اماكن سياحية في اسطنبول للشباب الهامة، كما أنها من اماكن سياحية للاطفال في اسطنبول حيث أنها تجذب الكبار والصِغار.

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في متحف مدام توسو اسطنبول

• زيارة مُجسمات المشاهير في قسم الموسيقى والذي يضم مجسمات دقيقة لمشاهير عالميين من بينهم مايكل جاكسون، جوستن بيبر، ريهانا وغيرهم.

 

متحف الشمع في اسطنبول

 

• في القسم الثقافي ستشاهدون مُجسمات لأشهر العلماء والمُخترعين والمُفكرين والفنانين وغيرهم الذين أثروا في العالم من خلال ماقدموه أمثال البرت اينشتاين وليوناردو دافنشي وستيف جوبز.

 

متحف مدام توسو اسطنبول

 

• يُمكنكم مُشاهدة تماثيل مشاهير السينما العالمية والمحلية في تركيا في صالة حقلة كبار الشخصيات، حيث ستشاهدون مُجسمات لأنجلينا جولي وبراد بيت وغيرهم.

 

اين يقع متحف الشمع في اسطنبول

 

• في قسم الرياضة ستتعرفون على مُجسّمات مشاهير مُختلف الرياضات ككرة القدم، السلة وغيرها ومن ضمنهن ليونيل ميسي اللاعب الارجنتيني، اردا توران اللاعب التركي.

 

موقع متحف الشمع في اسطنبول

 

• يضم قسم التاريخ والقادة مُجسّمات لكل من مصطفى كمال اتاتورك والسلطان محمد الفاتح وغيرهم من الشخصيات التاريخية.

 

 متحف الشمع اسطنبول

 

• بعد انتهائكم من جولتكم المُمتعة داخل متحف الشمع اسطنبول تقسيم يُمكنكم الاستراحة في أحد مطاعم شارع الاستقلال أحد اشهر اماكن ترفيهية في اسطنبول ، أو التسوّق فهو شارع ملئ بالمتاجر الراقية، كما يُمكنكم التنّعُم بدقائق من الاسترخاء والهدوء داخل حمام غلطة سراي الشهير، كما يُمكن المرور على متحف إسطنبول للفن الحديث أو التجوّل في منطقة ميدان تقسيم وتناول الطعام في مطعم المدينة تقسيم

 

 متحف الشمع اسطنبول

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

قد تختلف ساعات العمل في الأعياد والمُناسبات.

 

أسعار الدخول

تبدأ أسعار تذكرة الدخول من 66 ليرة وتصل إلى 87 عند الحجز عن طريق الانترنت، أما عند شراء التذاكر من المتحف مُباشرة فتبدأ الأسعار من 106 ليرة وتصل حتى 144 ليرة تركية.

الموقع الرسمي لـ متحف الشمع باسطنبول انقر هنا

 

فنادق قريبة من متحف الشمع في اسطنبول

فندق ماربل اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول تقسيم ، يبعد عن متحف الشمع مسافة 525 متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في الموقع ، وتقييمات جيّدة في كل من الخدمات، النظافة، طاقم العمل. انتقد بعض الزوّار شبكة الواي فاي الضعيفة في بعض أقسام الفندق.

حجز فنادق

فندق جراند ستار البوسفور من افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم ، ويبعد عن المتحف مسافة 500 متر.

اين يقع متحف الشمع في اسطنبول

فيما يلي خريطة تُوّضح موقع متحف الشمع في اسطنبول :

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *