تلفريك ونجن مانليشن انترلاكن هو من أشهر معالم انترلاكن السياحية، ومن التجارب المثيرة التي تُوفرها السياحة في انترلاكن لجميع زائريها، فتجربة ركوب هذا التلفريك سوف تمنحك نُزهة لا تُقارن لتُغذّي بصرك خلالها بمناظر خلابة ولتستكشف عبرها جبل مانليتشين الذي سيصل إليه التلفريك .

علاوةً على ذلك، سوف تتمتّع بأنشطة كثيرة في كافة محطّات التلفريك ، ومهمّة هذا التقرير، إطلاعك على كل هذه الأنشطة وأبرز المعلومات المتعلقة بالتلفريك

تلفريك ونجن مانليشن انترلاكن
@google map

أفضل الأنشطة المتاحة في تلفريك ونجن مانليشن انترلاكن

• التجارب الرائعة التي ستستمتّع بها عند زيارتك تلفريك ونجن مانليشن كثيرة، ولكن أولها وأهمّها ركوب التلفريك الذي سيأخذك في جولة لا تفوّت لتستمتع بكل المشاهد الجميلة من الأعلى.

تلفريك ونجن مانليشن انترلاكن
@google map

• وعند قدومك إلى القمة، ستُفاجئ بأن هناك إطلالات أكثر جمالًا بانتظارك، حيث سوف تستمتع بها عن طريق منصة المراقبة الموجودة في المكان.

تلفريك ونجن مانليشن
@google map

• وبعد التمتّع بجولة التلفريك، سوف تجد مكان للتنزّه عند وصولك إلى القمة، وهو مكان ملائم للتجوّل والتمتع بأجواء المرتفعات الاستثنائية، كما ستعثُر على منطقة مخصصة للعب الصغار.

• والرحلة على متن تلفريك ونجن مانليشن في الشتاء ستُصبح ذات طابع مميز، إذ تتزيّن منطقة القمة بلون الثلج الأبيض ما يخوّلها لتكون مكاناً مثالياً للاستمتاع بأنشطة شتوية ورياضات جليدية مثل، التزلُّج على الجليد.

تلفريك ونجن مانليشن
@google map

الفنادق القريبة من تلفريك ونجن مانليشن في انترلاكن

منتجع أريناس فيكتوريا لوبيرهورن من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم ومن الفنادق المُرشّحة للسكن بالقُرب من التلفريك، إذ يبعُد عن المنطقة مسافة 0.3 كم.

حجز فندق

موقع تلفريك ونجن مانليشن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين يقع تلفريك ونجن مانليشن ؟

يمكنك التعرف على موقع تلفريك ونجن مانليشن على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *