ليس من الممكن الحديث عن السياحة في لوس انجلوس دون استحضار منظر البحر البديع حيث أن المحيط الهادئ الشمالي هو القلب النابض لهذه المدينة وعامل الجذب الرئيسي لزيارتها، وعندما نذكر البحر، ينجلي في مخيلتنا منظر لا يُقاوم تصوّره اجمل شواطئ لوس انجلوس التي يلزمك أن تستكشف تفاصيلها لتُدرك جمالها الحقيقي.

باتت هذه المدينة المُتنفّس الأول لمن يرغب في قضاء رحلة صيفية لن تتكرّر، فإن كنت متيّما بالبحر وأجواء الشاطئ المشمسة، تعرّف على ترشيحاتنا لأفضل الشواطئ في هذه المدينة.

افضل فنادق لوس انجلوس

تشكيلة الفنادق التالية تُعد دليلاً شاملاً لمن يبحث عن مكان إقامة مثالي في مدينة لوس انجلوس، إذ تم ترشيح تشكيلة من الفنادق المُختلفة والتي اُختيرت بدقّة اعتماداً على تقييمات الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

فنادق لوس انجلوس

افضل شواطئ لوس انجلوس

شاطئ هنتنغتون

من بين عدّة شواطئ، تمكّن شاطئ هنتنغتون من إبهار مُرتاديه بعدد من الأنشطة الممتعة وبمناظره الخلابة وأجواء الاسترخاء والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ، بالإضافة إلى مميزات أُخرى يتّسم بها الشاطئ كمياهه النقية اللامعة .

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يختبرونها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية “الجيت سكي” التي ينجذب لممارستها أغلب مرتادي الشاطئ وكذلك رياضة ركوب الأمواج التي يجدها البعض شاقة وممتعة في آنٍ واحد.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب مختلفة تُوفّرها المطاعم والمقاهي التي تصطف على امتداد الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ لوس انجلوس
@google map

شاطئ فينيسيا لوس انجلوس

لم تأتِ شهرة شاطئ فينيسيا من عدم، فهو من اشهر الشواطئ وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في هذه المدينة ، إذ يعتبره الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُقدّم لهم فرصة لا تُعوّض للتنعُّم بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ رملي ويتوجّه إليه عشاق الرياضات والألعاب المائية المختلفة مثل السباحة وكذلك ركوب الأمواج التي تُعتبر من الرياضات البحرية الصعبة والممتعة في نفس الوقت.

كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من المطاعم والمقاهي الجميلة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ لوس انجلوس
@google map

شاطئ ويل روجرز ستيت

شاطئ ويل روجرز ستيت الرملي يُعد افضل شاطئ في لوس انجلوس مقارنةً بأي من الشواطئ الأخرى ، إذ يجمع بين عدّة أشياء يبحث عنها معظم الأشخاص، مثل الاستجمام والمتعة وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالمكوث أمام مياه الشاطئ كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالراحة.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس ..اقرأ المزيد

الشواطئ في لوس انجلوس
@google map

شاطئ الامهات لوس انجلوس

شاطئ الامهات هو من ضمن الشواطئ التي ندعوك لزيارتها، فهو شاطئ رملي باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة ممتعة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالاستجمام والهدوء.

فإلى جانب الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الجميلة، يتمتّع مرتادي هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة وركوب الدراجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تُعدّ من أكثر الرياضات المائية شعبيّة وكذلك رياضة ركوب الأمواج ..اقرأ المزيد

شواطئ في لوس انجلوس
@google map

شاطئ مارينا لوس انجلوس

يتميّز شاطئ مارينا الرملي بكونه اجمل شاطئ في لوس انجلوس مقارنةً بأي شواطئ أُخرى، إذ يمزج بين عدّة أمور يُفتّش عنها أغلب الناس، مثل الاسترخاء والتشويق وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالبقاء أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال تمتّعك بألعاب وبرياضات بحرية متنوّعة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس.

وعقب كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تعاود الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها المميزة ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في لوس انجلوس
@google map

شاطئ بلايا ديل ري

يُعتبر شاطئ بلايا ديل ري مثالاً عن الشواطئ التي تُتيح مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، وبهذا يُعتبر هذا الشاطئ الرملي من اشهر الشواطئ في هذه المدينة ومن أكثر الأماكن تشويقاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب المثيرة الأخرى التي يحظى بها زائرو الشاطئ، ومن بينها، ممارسة رياضات وألعاب بحرية ممتعة مثل السباحة وأيضاً رياضة ركوب الأمواج ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ لوس انجلوس
@google map

شاطئ جونيبيرو

شاطئ جونيبيرو الرملي يُعتبر افضل شاطئ في لوس انجلوس مقارنةً بأي شواطئ أُخرى ، إذ يجمع بين عدّة عناصر يبحث عنها معظم الأشخاص، مثل الاستجمام والتسلية وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالاسترخاء.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، تستطيع أن تستأنف لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المتراصة على طول الشاطئ والتي ستصحبُك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة ..اقرأ المزيد

الشواطئ في لوس انجلوس
@google map

شاطئ أوريجينال ماسل

من بين العديد من الشواطئ، نجح شاطئ أوريجينال ماسل في إمتاع زائريه ببعض الأنشطة المشوقة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي افضل شاطئ في لوس انجلوس ، بالإضافة إلى سِمات أُخرى يتمتّع بها الشاطئ كمياهه الصافية البرّاقة .

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يحظون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية المميزة مثل السباحة.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب متنوّعة تُقدّمها المطاعم والمقاهي التي تنتشر على طول الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ في لوس انجلوس
@google map

شاطئ أنينبيرج كوميونيتي

يعتبر شاطئ أنينبيرج كوميونيتي اجمل شاطئ وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في لوس انجلوس ، حيث يجده الزوّار مأواهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن ضجيج الحياة ويُتيح لهم فرصة فريدة للاستمتاع بلحظات من السلام والراحة.

وهو شاطئ رملي ويذهب إليه هواة الرياضات والألعاب البحرية المتنوّعة مثل السباحة.

كما يتواجد في الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات فريدة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في لوس انجلوس
@google map

من افضل شواطئ لوس انجلوس أيضاً

شاطئ سانتا مونيكا

شاطئ ماليبو لاجون ستيت

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *