مدينة لندن أجمل مدن انجلترا وعاصمتها البرّاقة، التي تضم كل أوجه السياحة والاستمتاع، ما بين معالمها الأثرية والمرازات التاريخية التي تحمل دليل على عراقة المدينة، وبين طبيعتها الساحرة حيث يجري بقلبها نهر التّايمز مما يمنحها أجمل إطلالة تجعلها أهم مدن السياحة في انجلترا .

كما تضم هذه المدينة الرائعة العديد من المسارح، المتاحف، الكنائس الأثرية، ومن أهم ما يميزها هو متعة التسوق في مراكز وشوارع لندن الأنيقة وخاصةً مراكز اوت لت لندن المميّزة.

 

أفضل فنادق لندن

تضم لندن مجموعة رائعة من بين فنادق انجلترا المميزة، التي توفر أماكن الإقامة الأنيقة والمجهزة بأحدث المرافق، كما تضمن أجمل إطلالة على معالم المدينة الرائعة، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق لندن وذلك حسب تقييمات وآراء الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

اوت لت لندن

 

افضل اوت لت لندن

من أهم مقاصد السياحة في لندن هي أسواق لندن المتنوعة، ما بين مراكز التسوق الفخمة ذات الصيت الذائع والأسعار الخيالية، وبين مراكز تسوق اوت لت لندن التي لا تقل في جودتها شيئًا بينما تقل في أسعارها فقط لتتناسب مع كل الميزانيات، وفيما يلي سنتحدث عن مجموعة منتقاه من أشهر مراكز اوت لت لندن .

 

لندن ديزاينر اوت لت

لندن ديزاينر واحد من افضل اوت لت في لندن ، ومن أكبر وجهات التسوق الجاذبة لعشاق التسوق سواء من سكان المدينة أو من السائحين، حيث يضم 80 متجرًا من أشهر العلامات التجارية العالمية بدايةً من الملابس، الأحذية التي تتميز بالجودة العالية والأسعار المنخفضة، وصولًا إلى المجوهرات ذات التصميمات الأنيقة.

كما يضم 20 مطعمًا ومقهي يتميزان بتقديم أشهى المأكولات والمشروبات بجودة عالية وأسعار مناسبة، كما يضم قاعة سينما ضخمة حتى تتمكن من مشاهدة فيلمك المفضل أثناء هذه الجولة المميزة وأيضًا العديد من المرافق التي تضمن الراحة لروّاده مثل موقف سيارات ضخم، وآخر خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الأحد من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 20:00 مساءً.

أما يوم الأحد من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

 

اوتلت لندن

 

بيربري اوت لت

يُعد اشهر اسواق لندن اوت لت ، بيربري تلك العلامة التجارية البريطانية الفاخرة التى تأسست عام 1856 ميلاديًا، التي تتسم بالابتكار والحرفية في تقديم أرقى المنتجات، حيث تشتهر بالمعاطف الأنيقة المصنوعة في إنجلترا وأوشحة من الكشمير المنسوج في اسكتلندا.

كما يقدم بيربري الملابس النسائية، ومجموعة متنوعة من حقائب اليد الأنيقة، أما الملابس الرجالية الراقية فيوجد منها أشكال كثيرة من القمصان، المعاطف وغيرها، كما يوجد عطور مميّزة، أحزمة، ومستلزمات الأطفال، إضافةً إلى وجود سوبر ماركت يُلبي الاحتياجات الضرورية لروّاد هذا المركز الفريد.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الأحد من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

أما يوم الأحد من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

الاوت لت في لندن

 

فيكتوريا بليس اوت لت

أهم الاوت لت في لندن فيكتوريا بليس وهي موطن لمجموعة متنوعة من محلات الصحة والجمال، الأزياء الأنيقة ذات الماركات التجارية الأشهر، والأدوات المنزلية، وكثير مما تبحث عنه ستجده في هذا المركز الرائع بجودة مميزة وتكلفة مناسبة.

كما يضم ردهة طعام يحيط بها العديد من مطاعم الوجبات السريعة والمتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق لروّاد المكان وأيضًا المقاهي الفاخرة التي تقدم أفضل الخدمات وأعلى جودة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 06:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

افضل اوت لت في لندن

 

مركز ستوب شوب اوت لت

استمتع بجولة تسويقية ممتعة في أحد افضل مراكز اوتلت لندن ، والذي يُتيح منافذ البيع بالتجزئة التي توفر أزياء على أحدث خطوط الموضة العالمية سواء كانت نسائية أو رجالية، وكذلك بالنسبة للأطفال.

كما يضم هذا المركز المقاهي المتنوعة، ومطاعم للوجبات السريعة، كما يتميّز ستوب شوب بأنه يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة‘ إضافةً إلى محلات الهدايا التذكارية، محلات الاكسسوارات الأنيقة التي تجذب أنظارهن، وغيرهم العديد من المتاجر الرائعة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

اسواق لندن اوت لت

 

مركز تسوق فيكاريدج فيلد

مجمع اوت لت لندن للتسوق المكون من طابقين يحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر ومحلات مستقلة، التي تضم في أروقتها العديد من الأسماء التجارية الشهيرة عالميًا، ومن ملابس، أحذية، وساعات واكسسوارات متنوعة التي تتسم جميعها بالسعر المنخفض مقارنةً بغيرها من مراكز لندن الفخمة على الرغم من أنها لا تقل عنها في الجودة.

أما عن المقاهي ومنافذ الوجبات الخفيفة المنتشرة في هذا المركز فهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات مع أفضل خدمة وأعلى جودة.

مواعيد العمل

الأيام من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 20:00 مساءً.

يوم السبت من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

أما يوم الأحد من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 17:00 مساءً.

اوت لت في لندن

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *