يُعتبر المركز التجاري الشهير لوكالايزر مول الرياض Localizer Mall Riyadh من أشهر وأهم مولات الرياض وأحد أهم مقاصد السياحة في السعودية ككُل، حيث يُوّفر كل ما تحتاجه الأسرة العربية من سلع ومُنتجات مُختلفة من أفضل الماركات المحلية والعالمية، إضافةً إلى تعدد جوانب المرح والترفيه لكافة أفراد العائلة.

يقع مول لوكالايزر بالرياض في منطقة العليا والتي تُعد من أجمل مناطق السياحة في الرياض كذلك يتميّز المول بالعديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

سوف نُوّضح فيّما يلي أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في لوكالايزر مول في الرياض بالإضافة إلي الفنادق القريبة منه وموقعه على الخريطة.

 

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها في لوكالايزر مول الرياض

• نظرًا لأن المول يُعد من أهم المعالم السياحية بالرياض فيمكن البدء بجولة داخله للتعرف على محلاته التجارية المُختلفة والتقاط بعض الصور التذكارية بجانبه لذكري سياحية لا تُنسي.

 

لوكالايزر مول في الرياض

 

• كما يُمكنك القيام بتجربة تسوق مُمتعة بالعديد من محلات لوكالايزر مول بالرياض الخاصة بملابس الرجال، النساء والأطفال والتي تتماشى مع أحدث تصميمات الموضة العالمية، كذلك يتميّز هذا المول بعدم الازدحام نظرًا لمتاجره الواسعة والعديدة.

 

محلات لوكالايزر مول

 

• كما يشتهر أيضًا المول بأنه يحتوي على الكثير من المتاجر التي يُمكن أن تقضي فيها ساعات من التسوق دون ملل منها محلات العطور العربية والعالمية الرائعة، الحقائب، المجوهرات والساعات بالإضافة لمتاجر أدوات التجميل ذات الماركات العالمية كذلك متاجر الأحذية الرائعة.

 

لوكالايزر مول الرياض

 

• من أروع الأوقات التي يُمكن أن تقضيها كل العائلة بهذا المركز التجاري سيكون داخل صالة الألعاب والتي تشتهر بألعابها المُتنوعة للكبار، بالإضافة إلى أماكن مُخصصة لألعاب الأطفال المُتنوعة مع نادي تفاعُلي.

 

محلات لوكالايزر مول

 

• ولهواة مُمارسة التمارين الرياضية فيحتوي المول أيضًا على نادي فيتنس فيرست الصحي الذي يمتاز بتوافر كافة المُعدات الرياضية التي تتناسب مع الجميع المبتدئين والمُحترفين.

 

لوكالايزر مول بالرياض

 

• وبعد الانتهاء من جولتك التسوقية ننصحك بالذهاب إلى مطاعم لوكالايزر مول وهو مكان كبير بالدور الثاني بالمول ذو إطلالة رائعة على شارع التحلية ويضُم مجموعة مُتنوعة من المطاعم الرائعة و التي تُقدّم الأكلات اللذيذة.

 

مطاعم لوكالايزر مول

 

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من لوكالايزر مول

فندق وسبا نارسيس الرياض وهو من افضل فنادق الرياض خمس نجوم ، ويبعُد عن المول مسافة 2.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

حجز فنادق

فندق نوفوتيل سويتس ديار الرياض من افضل فنادق السعودية الرياض 4 نجوم ، حيث يبعُد عن المول مسافة 3.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيّدة من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

موقع مول لوكالايزر بالرياض على خرائط جوجل

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *