لم تكتسب السياحة في ليفربول شهرتها من المعالم التي تزخر بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن إهمالها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها بُغية زيارة مولات ليفربول الشهيرة ومن أهمها مول ليفربول ون

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي شتّى الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يشهد إقبال شديد من الزوّار، فهو يُوفر لهم جولة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وفي أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول ليفربول ون
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ليفربول ون

• لتستهل جولتك بالمول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المحلات التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من المول حيث ستجد أحذية متنوّعة تُلائم جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

مول ليفربول ون
@google map

• يستطيع أيضاً ضُيوف مول ليفربول ون ابتياع بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• أما المتسوقون الذين يُريدون شراء بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبإمكان هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• من المحلات التي يتردد عليها غالبية الزوّار في المول متاجر الإلكترونيات، فلا تفوّت المرور إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض المقدمة والخصومات الخاصة.

مول ليفربول ون
@google map

• وبما أنه من أهم محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى سينما مول ليفربول ون والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

المطاعم

• يُتيح المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها بيتزا هت بالإضافة إلى صبواي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في المول ومن بينها ستاربكس وكوستا كوفي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 11:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من مول ليفربول ون

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في ليفربول القريبة من المول؟

فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى واجهة يو كي البحرية ليفربول على بعد 850 م.

فنادق قريبة من المول

فندق هيلتون ليفربول من الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 350 م وهو من افضل فنادق ليفربول 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع المول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ليفربول :

افضل 6 من فنادق ليفربول انجلترا الموصّى بها

افضل مطعمين حلال في ليفربول

افضل 5 شقق للايجار في ليفربول انجلترا

اهم 13 من اماكن السياحة في ليفربول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.