الجزء الممتع في رحلتك خلال السياحة في ليفربول ، أن أمامك خيارات تسوّق مُتنوّعة سوف تُغريك بكل ما تعرضه، إذ أن مولات ليفربول تُتيح للمتسوّقين المتعة الأمثل التي يرجونها.

وبما أنها بلا شك وجهة تسوّق استطاعت تلبية مختلف الأذواق، سوف تتحقّق من ذلك من خلال مطالعتك لدلينا هذا الذي يجمع أفضل المولات التي توجد في هذه المدينة.

افضل فنادق ليفربول

تتّسم فنادق ليفربول بتجدّدها وتنوّعها لتُواكب معظم الأذواق وتُقدّم امتيازات وخدمات تُرضي كل زائر، وكي تتمكّن من المقارنة بين أشهر الفنادق في هذه المدينة وانتقاء المكان الأنسب لك، طالع هذا المقال .. اقرأ المزيد

افضل فنادق ليفربول

افضل مولات ليفربول

مول ليفربول ون

لا يُمكن وضع قائمة مولات في ليفربول دون إدراج مول ليفربول ون ضمنها، فبداخل هذا المول، يُمكنك الحصول على العديد من العروض المميزة في محلات المول المتنوّعة، فهُناك متاجر تختص ببيع الملابس ومتاجر لبيع الأحذية، وكذلك سوبر ماركت.

كما أنك ستستمتع بخيارات طعام وشراب مختلفة عند توجّهك إلى بيتزا هت وكوستا كوفي ..اقرأ المزيد

مولات ليفربول

مركز سانت جون للتسوق ليفربول

ينفرد مركز سانت جون للتسوق ليفربول بأنه من افضل مولات ليفربول حيث يُوفّر خيارات تسوّق متنوعة تُرضي مختلف الأذواق، فإن أقدمت على زيارة هذا المول، سوف تتمتّع بمجموعة رائعة من المتاجر المختلفة فهُناك متاجر تعرض الملابس المتنوّعة ومتاجر تختص ببيع الأحذية بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير.

وفيما يخُص الطعام والشراب، فنوصيك بالمرور إلى الطابق الذي يحوي العديد من المطاعم والمقاهي مثل ماكدونالدز أو كوستا كوفي ..اقرأ المزيد

افضل مولات ليفربول

مركز تسوق ساحة كليتون ليفربول

يعد مركز تسوق ساحة كليتون العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لإعداد قائمة مولات في ليفربول دون إدراجه ضمنها، حيث أن جميع الزوّار الذين يأتون إليه يستمتعون بجولة تسوّق استثنائية يُمضونها بالتجوّل بين متاجر الملابس الرائعة ومتاجر الأحذية الراقية وكذلك في السوبر ماركت المُتاح بداخل المول.

كما يستمتع ضُيوف المول بخيارات طعام وشراب متنوّعة إذ يوجد بداخله ماكدونالدز وكوستا كوفي ..اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في ليفربول :

افضل 6 من فنادق ليفربول انجلترا الموصّى بها

افضل مطعمين حلال في ليفربول

افضل 5 شقق للايجار في ليفربول انجلترا

اهم 13 من اماكن السياحة في ليفربول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.