تُنافس السياحة في اوسلو العديد من المُدن الأُخرى وتبرُز كوجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات اوسلو ذائعة الصيت ومن أهمها مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم كل الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الضيوف، فهو يُتيح لهم جولة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وفي أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أشهر المتاجر المتوفرة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو

• عادةً ما تشمل مراكز التسوّق مجموعة من محلات الأزياء المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مركز تسوق ليلستروم بيت هو الوجهة المُلائمة.

• ستحتاج كذلك أثناء وجودك في مركز تسوق ليلستروم بيت لإلقاء نظرة على متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو
@google map

• يحصُل ضُيوف مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو على فُرصة سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما ترتبط بالتذكارات، فبإمكان الزوّار شراء بعض الهدايا والتذكارات من المحلات المخصصة لذلك.

• هذا المول يحوي أيضاً مجموعةً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• ويُمكننا القول بأن مركز تسوق ليلستروم بيت بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فقط، بل وأيضاً للشغوفين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله عدد من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو
@google map

• وبناءً على فكرة توفير كل ما يبحث عنه زائر المول، يتوفّر في موقع المول سوبر ماركت يعرض سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى صبواي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق ليلستروم بيت ومن بينها مقهى لا لونا ومقهى كينوس.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 21:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00

موقع مركز تسوق ليلستروم بيت اوسلو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *