لم تكتسب السياحة في دبلن جاذبيتها من المعالم التي تعُجّ بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاهلها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها بهدف زيارة مولات دبلن الشهيرة ومن أبرزها مركز تسوق ليفي فالي دبلن

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب جميع الأذواق وتُلبي جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُقدّم لهم رحلة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أشهر المتاجر المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مركز تسوق ليفي فالي دبلن
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق ليفي فالي دبلن

• تتضمّن مراكز التسوّق في الغالب تشكيلة من محلات الأزياء المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن مركز تسوق ليفي فالي دبلن هو الوجهة المُلائمة.

• تسعى محلات الأحذية والحقائب المُتوفرة في مركز تسوق ليفي فالي في دبلن لاستقطاب الزوّار ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لجميع الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• يوجد كذلك عدد من المتاجر في المول اختصّت ببيع سلع منزلية يهتم بشرائها قسم كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

مركز تسوق ليفي فالي دبلن
@google map

• كما ستعثر في المول على بعض متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ويُعتبر توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم.

• وبخصوص التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا بديل لها للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

@google map

• ويُمكن للمتجوّلين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح بجانب مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها فايف جايز بالإضافة إلى سبارو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق ليفي فالي دبلن ومن بينها كوستا كوفي و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 09:30 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 21:00
الخميس : مفتوح 09:30 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:30 – 21:00
السبت : مفتوح 09:30 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من مول ليفي فالي دبلن

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُوفرها موقع المول كونه نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في دبلن القريبة من المول مثل فينيكس بارك دبلن على بعد 8.5 كم و حديقة حيوان دبلن الواقعة على بعد 9.2 كم.

موقع مركز تسوق ليفي فالي دبلن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في دبلن :

افضل 8 فنادق في دبلن ايرلندا موصى بها

اهم 8 اماكن سياحية في دبلن ايرلندا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.