رحلة شاطئية ممتعة، هي غالباً ما يأمله مُعظم القادمين لتجربة السياحة في سيرموني والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في سيرموني ، ويعتبر شاطئ ليدو رونشي سيرموني من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أشهر شواطئ سيرموني التي تمتد على سواحل بحيرة جاردا والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا بديل لها.

وهذا الشاطئ سوف يُتيح لك كل ما كنت تحلُم به سواءً تمضية أوقات مليئة بالسكينة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ ليدو رونشي سيرموني
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ ليدو رونشي سيرموني

• التجوّل على طول شاطئ ليدو رونشي هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها بمجرد وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

شاطئ ليدو رونشي
@google map

• بالطبع أن السباحة هي من أبرز الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها غالبية مُرتادي شاطئ ليدو رونشي سيرموني ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الجميلة هو من أجمل الأنشطة التي لن تفوّتها بلاشك.

المطاعم

• سواءً كانت رحلتك إلى شاطئ ليدو رونشي سيرموني خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ ليدو رونشي

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في سيرموني التي تقع في مُحيطه ومن بينها متنزه غاردالاند الترفيهي سيرموني على بُعد 5.20 كم ومنتزه استوديوهات موفيلاند الترفيهي سيرموني على بُعد 3.77 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ ليدو رونشي

فندق موبيلهوم فيكتوريا كامبجراوند سيرموني من الفنادق التي تبعُد 4.92 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم.

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق بارك سيرموني الذي يُعتبر من افضل فنادق سيرموني 4 نجوم إذ يقع على بُعد 6.07 كم من الشاطئ.

موقع شاطئ ليدو رونشي سيرموني على الخريطة

   
اين يقع شاطئ ليدو رونشي ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ ليدو رونشي ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق على شاطئ ليدو رونشي ؟

يوجد العديد من الفنادق الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *