تجتذب السياحة في اندونيسيا السياح من كافة انحاء العالم فهي تحوي الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن اهم معالمها جبل بونشاك الذي يضم بحيرة اشتهرت بجمالها الخلاب ألا وهي بحيرة الليدو .

تقع بحيرة الليدو lido lake على الطريق الواصلة الى سوكابومي على بعد ساعة وربع تقريباً من جبل بونشاك ، تحيط بها الجبال الخضراء لتشكل لوحة رائعة تجمع بين زرقة مياه البحيرة وخضرة الطبيعة المحيطة بها.

 

بحيرة الليدو بونشاك اندونيسيا

 

تتميز بحيرة الليدو بونشاك بجمال معالمها ورومانسية اجوائها كبحيرة الليدو الايطالية لذلك سميت بهذا الاسم تيمناً بنظيرتها الموجودة في ايطاليا حيث تتشابه البحيرتان بجمالهما وروعة الطبيعة التي تحيط بهما.

تضم البحيرة ثلاثة اماكن لإرساء القوارب كما انها تحوي هضبة مرتفعة ومميزة حيث تستخدم في لعبة خاصة للاقلاع فوقها، كما تتميز البحيرة بوجود احواض ومزارع مخصصة لتربية الاسماك تجدون فيها انواع مختلفة من الاسماك.

 

بحيرة الليدو من اجمل مناطق السياحة في اندونيسيا بونشاك

 

يحيط بالبحيرة العديد من التجمعات السكنية واماكن المبيت والفنادق التي تستقبل السياح الذين يفضلون المكوث في البحيرة بسبب طول المسافة التي تستغرقها الرحلة للوصول الى البحيرة.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• تحوي بحيرة الليدو بونشاك العديد من القوارب المصنوعة من الخيزران يمكنك القيام بجولة في ارجاء البحيرة بواسطتها وتناول وجبة غداء مميزة على متن القارب غير أن اسعار رحلات كهذه يعتبر مرتفعاً نوعاً ما.

 

بحيرة الليدو في مدينة بونشاك

 

• يمكنك القيام بجولة رائعة عبر الطائرة الشراعية حيث يتواجد بجانب بحيرة الليدو بونشاك مطار صغير لاقلاع الطائرات الشراعية كما تتوفر لك امكانية ركوب البراشوت من على الهضبة المرتفعة وكل ذلك تحت اشراف مجموعة من المختصين للحفاظ على سلامة الزوار وأمنهم.

• تتواجد عدة مطاعم عائمة في البحيرة تقدم اشهى اطباق الاسماك يمكنك ركوب القارب والنزول في احد المطاعم وتناول وجبة غداء فاخرة وطازجة هناك.

 

بحيرة الليدو بونشاك في اندونيسيا

 

• يمكنك التسوق وشراء ما يطيب لك من الفواكه الاستوائية وثمار جوز الهند وغيرها حيث يتواجد الكثير من الباعة المتجولين في محيط بحيرة الليدو .

 

اوقات الزيارة

كافة ايام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً.

 

فنادق قريبة من بحيرة الليدو بونشاك

لا يتوفر العديد من الفنادق الجيدة القريبة من البحيرة ، لذلك ننصحكم بالإقامة في احدى افضل فنادق بونشاك

منتجع وسبا بسيونا ألام من افضل فنادق اندونيسيا  4 نجوم يقع في بونشاك يبعد حوالي ساعة بالسيارة عن بحيرة الليدو .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة جداً من كافة النواحي.

حجز فنادق

موقع بحيرة الليدو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :

اهم 10 اماكن سياحية في بونشاك

افضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

افضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

افضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *