يقع فندق لكزس بينانج بعيداً عن ضوضاء وصخب المدينة مما جعله افضل فنادق بينانج 5 نجوم الراقية، يتميز بإطلالة غرفه على المدينة والبحر لذلك كان مقصد الزوّار العرب وأحبة الضيوف كثيراً لنظافته وأناقة غرفه ذات الديكورات الجذابة، إليك المزيد من المعلومات عن فندق لكزس، ونبدأ بأهم المزايا.

 

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق لكزس بينانج

يضم الفندق غرف وأجنحة بإطلالة رائعة على البحر تحتوي العديد من المرافق والخدمات مثل منطقة الجلوس، حمام داخلي، لوازم استحمام مجاني به مُجفف شعر، حوض استحمام أو دش، خزانة ملابس.

كما يشتمل الفندق على مرافق العناية بالصحة مع مركز لياقة بدنية يُقدم جلسات المساج والسونا، نادي للأطفال، مسبح داخلي،  مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، خدمات أخري منها التنظيف الجاف للملابس عند الطلب، مرافق غسيل الملابس مُقابل رسوم إضافية.

يتميز الفندق بتوفير خدمة استئجار السيارات مع تواجد موقف سيارات خاص وأخر مجاني، كما يوفر تغطية إنترنت مجانية تصل إلي كافة أنحاء الفندق، مرافق  أعمال مُجهزة بالكامل مع فاكس وقاعات اجتماعات وولائم وكلاهما برسوم إضافية.

يضم المكان أيضًا خدمات عامة، مثل خدمة نقل من وإلى المطار برسوم، غرف عائلية مريحة وفسيحة، غرف مُخصصة لغير المُدخنين، صندوق لحفظ الأمانات، محلات تجارية بنفس الموقع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا يُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، كما يُقدم الإفطار على هيئة بوفيه مع إمكانية تناول القهوة والمرطبات الخفيفة داخل ميني بار طوال اليوم.

 

الغرف المتاحة

جناح تنفيذي، مساحة الجناح 82 متر مربع.

جناح تنفيذي مع مسبح، 81 متر مربع.

جناح بريميوم مع مسبح، 89 متر مربع.

 

أسعار الغرف في فندق لكزس بينانج

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة خلال الموسم السياحي من 108.50$، ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة والجناح ويُمكن أن تنخفض بعض الشيء خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من قِبل الزوّار من حيث، الراحة، المرافق، طاقم العمل، النظافة، القيمة مقابل المال.

بينما اشتكى بعض النُزلاء من بُعد الفندق عن الأماكن السياحية.

 

حجز فنادق

فندق لكزس بينانج

فندق لكزس بينانج

فندق لكزس في بينانج

 

موقع فندق لكزس بينانج

يقع الفندق على بُعد 23.3 كم من حديقة النباتات في بينانج كما يبعُد مسافة 12.7 كم من جامعة العلوم الماليزية (يو إس إم ) ويقع على بُعد 28.1 كم من هضبة بينانج، ويبعُد عن معبد كيك لوك سي حوالي 19.1 كم، ويقع بالقرب من مطار بينانغ الدولي بحوالي 4.2 كم.

 

 

لمزيد من المعلومات ومعرفة العروض والأسعار يُمكنكم زيارة صفحة فندق لكزس بينانج الرسمية عبر بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بينانج:

افضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها

افضل 4 شقق في بينانج ماليزيا

اهم 8 اماكن سياحية في بينانج

افضل 5 اماكن تسوق في بينانج

افضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *