السياحة في ميونخ تجربة لا يُمكن نسيانها على الإطلاق؛ فهي مدينة سياحية رائعة تزخر بأماكن رائعة ومزارات سياحية مُثيرة، ولعل فندق ليوناردو ميونخ من افضل فنادق ميونخ التي تحظى كل عام بعدد كبير من زوّار المدينة؛ لأنه يُقدّم مُميّزات فندقية فريدة، ويُتيح جو من الراحة، الاستجمام، الرفاهية لا مُنافس له.

لهذا حرصنا في هذا التقرير أن نستعرض مُميّزات كل فرع من فروع الفندق، ومواصفات الغُرف، واسعار الإقامة وغيرها من التفاصيل التي ترغب في معرفتها.

سلسلة فندق ليوناردو ميونخ

تتميّز سلسلة فندق ليوناردو ميونخ عن غيرها من نظائرها أنها تُقدّم كل ما يبحث عنه النزيل، من خدمات، رفاهية، راحة، هدوء، وموقع حيوي قريب من أبرز الأماكن السياحية، لذا نُقدّم لكم فروع هذه السلسلة والتي يبلغ عددها 7 فنادق تُعتبر من بين الأهم في فنادق المانيا ونستعرض كل منها على حدا بالتفصيل.

فندق وسكن ليوناردو ميونيخ

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق المانيا التي لاقت انتشارًا بين الزوّار؛ فهو يُوّفر رفاهية الإقامة في غُرف مُفردة وعائلية مُكيّفة وتضم جميع سُبل الراحة التي يبحث عنها العُملاء، حيث تشتمل كل غُرفة على حمام خاص، منطقة جلوس، شاشه مُسطحة.

كما يوجد خدمات ترفيهية مثل ساونا، حمام بخار، نادي لياقة بدنية، خدمة واي فاي مجانية، موقف سيارات خاص، خدمة تنظيف وكي الملابس.

اقرأ تقريرنا عن فندق وسكن ليوناردو ميونيخ

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق وسكن ليوناردو ميونيخ على تقييم جيّد جدًا بناءً على الموقع، مُستوى النظافة، الراحة، الهدوء، وطاقم العمل.

حجز فنادق
فندق ليوناردو ميونخ

فندق ليوناردو رويال ميونخ

يضم فندق ليوناردو رويال ميونخ لوبي فخم، غُرف نظيفة للغاية، ويُقدّم خدمات أكثر من مُمتازة، ويتميّز أيضًا بموقعه الحيوي الذي يقع على مقرُبة من الخدمات والمرافق التي نبحث عنها، كل غُرفة بالفندق تضم تكييف، شاشة تليفزيون مُسطّحة، حمام خاص، ميني بار وفقًا للطلب، وماكينة صنع القهوة.

إلى جانب وجود نادي لياقة بدنية، ساونا، عروض مسائية ترفيهية، كما يُقدم خدمة واي فاي مجاني، موقف سيارات، تنظيف وكي الملابس، تخزين الامتعة، تلميع الأحذية.

إقرأ تقريرنا عن فندق ليوناردو رويال ميونخ

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم الفندق بتقييم جيّد جدًا من قبل الزوّار العرب وفقًا لما يتمتع به من موقع، مُستوى نظافة، راحة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فندق ليوناردو ميونخ

فندق ليوناردو ميونيخ سيتي أولمبيا بارك

هذا الفندق ضمن فئة فنادق ميونخ 4 نجوم، يبعد عن أولمبيا بارك 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويُقدّم العديد من الخدمات المُميزة، والإقامة الفندقية الرائعة في غُرف مُكيّفة ذات مساحات واسعة، جميعها عازلة للصوت، ويوجد غُرف مُخصصة لغير المُدخنين، كل غُرفة تضم شاشة تلفزيون مُسطّحة، مكتب، حمام خاص، وستائر قاتمة.

يوجد بالفندق منطقة لمُمارسة رياضة الركض، كما يُوّفر وجبة الإفطار في بوفيه مفتوح، إضافةً إلى أنه يُقدّم خدمة واي فاي مجانية في كافة أرجاء الفندق، موقف سيارات، حجز تذاكر المواصلات العامة، تنظيف الملابس، تلميع الأحذية، تحويل العملات، ومكتب حجز الجولات السياحية.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدًا لما يُقدّمه للنُزلاء من موقع رائع، نظافة مُمتازة، طاقم عمل ودود ومحترم، الراحة والهدوء.

حجز فنادق
فندق ليوناردو ميونخ

فندق ليوناردو ميونيخ البوتيكي

فندق مُميّز ضمن سلسلة فندق ليوناردو ميونخ، يقع في حي شوابينغ بميونخ، ويُوّفر إقامة مُريحة في غُرف مُريحة وعصرية، وغُرف لغير المُدخنين.

كما يُوّفر خدمة واي فاي مجاني، موقف سيارات، خدمة تخزين الأمتعة، مرافق غسيل الملابس، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، تلميع الأحذية.

إضافةً إلى أنه يُوّفر غُرفة أنيقة لتناول وجبة الفطور، ويضم مطعمًا يُقدّم أكلات تايلاندية.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد نظرًا للموقع، مُستوى النظافة، الراحة، جودة الواي فاي، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق ليوناردو ميونخ سيتي إيست 

يبعد هذا الفندق 8 كم عن معرض ميونخ الجديد، ويُوّفر إقامة في غُرف مُكيّفة وأنيقة بديكورات رائعة، تضم حمام خاص، شاشة تلفاز مُسطّحة، غلاية، مكتب، وثلاجة.

كما يُوّفر خدمة واي فاي مجاني، مركز لياقة بدنية، موقف سيارات خاص، خدمة استقبال على مدار اليوم، تنظيف وكي الملابس، تلميع الأحذية مجانًا، تخزين الامتعة، إضافةً إلى خدمة مُجالسة الرضّع.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من قِبل الزوّار العرب بسبب موقعه، الراحة التي يُقدّمها للنُزلاء، تعامل طاقم العمل، مُستوى النظافة، والواي فاي.

حجز فنادق
فندق ليوناردو ميونخ

فندق ليوناردو ميونخ سيتي ساوث

هذا الفندق يُعد أحد فنادق فئة الـ 3 نجوم، ويتميّز بتصميم ديكورات عصرية، وكل الغُرف فيه تشتمل على تكييف، شاشة مُسطّحة، حمام خاص به لوازم الاستحمام مجانًا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغُرف لغير المُدخنين.

كما يوجد خدمة واي فاي مجاني في الغُرف، حجز التذاكر، تخزين الأمتعة، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، تنظيف وكي الملابس مُقابل رُسوم، إلى جانب موقف سيارات خاص.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم الزوّار العرب فندق ليوناردو ميونخ سيتي ساوث بتقييم جيّد جدًا بناءً على الموقع، مُستوى الراحة، النظافة، تعامل طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فندق ليوناردو ميونخ

فندق ليوناردوغرب مدينة ميونيخ

يقع الفندق في حي زندلينغ، وهو فندق اجتمعت به مُقوّمات الفنادق عالية المُستوى، لأنه يُوّفر موقع رائع يُسهّل الوصول إليه عبر المترو، كما يُوّفر إقامة مُريحة وهادئة في غُرف مساحاتها واسعة، ديكوراتها أنيقة ومزخرفة.

كل غُرفة تضم شاشة تلفزيون، مطبخ صغير به ميكروويف وغلاية، حمام خاص، كل الغُرف بها شُرفة مُميزة، إضافةً إلى خدمة واي فاي مجاني، موقف سيارات، تخزين الأمتعة، مكتب استقبال على مدار اليوم.

كما يوجد حمام بخار، مركز لياقة بدنية، ساونا.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدًا نتيجة لموقعه المُميز، مايُوّفره من مُستوى نظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، جودة الواي فاي.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل فنادق ميونخ : قائمة تضم افضل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *