يقع فندق ليجولاند ماليزيا في إسكندر بوتري ويُعتبر من افضل فنادق ماليزيا الراقية حيث يُوّفر كافة الخدمات الفندقية الرائعة ولذلك فهو مقصد كل الزوّار العرب الباحثين عن إقامة فاخرة بجوار الأماكن الترفيهية ومعالم الجذب السياحي.

فيما يلي سوف نتعرّف على تفاصيل أكثر عن فندق ليجولاند ماليزيا ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ليجولاند ماليزيا

تتميّز الغُرف بتصميمات عصرية رائعة تضم مفروشات أنيقة مع توافر كافة المرافق، كما يُوجد غُرف عائلية كبيرة الحجم، غُرف لغير المُدخّنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يشتمل فندق ليغولاند ماليزيا على خدمة الواي فاي المجاني في كافة المناطق العامة بالفندق، كما يضم مكتب للجولات السياحية، مرافق اجتماعات، مركز للأعمال، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، مع توافر خدمة نقل من وإلى المطار ومرافق غُرف كبار الشخصيات.

يحتوي فندق ليجولاند ماليزيا على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة استئجار السيارات، مكان مُخصص للتدخين، كما يوجد موقف سيارات خاص وآخر مجاني بدون حجز مُسبق.

يضم الفندق العديد من مرافق العناية بالصحة والمسابح منها الخاص بالأطفال ومع إطلالة، كما يُمكن مُمارسة بعض الأنشطة مثل، ملعب أطفال غرفة ألعاب وأخر جولف، ملهى مائي برسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق ثلاثة مطاعم تُقدّم المأكولات الإيطالية، الأمريكية والمحلية، إلى جانب بار لتناول الأطباق الهندية والوجبات الخفيفة، كما يوجد بوفيه خاص بالأطفال وقوائم نظام غذائي خاص عند الطلب، ويُمكن تقديم الفطور داخل الغُرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة بريميوم بطابع خاص أدفينتشر، مساحة 38 متر مربع.

غُرفة بريميوم بطابع خاص بايرت، مساحة 38 متر مربع.

غُرفة بيميوم ذات طابع مُميّز كينغدوم، مساحة 38 متر مربع.

 

أسعار غرف فندق ليجولاند ماليزيا

تبدأ أسعار الغُرف خلال الموسم السياحي من 225 دولار، ويُمكن أن يختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة، بينما يبدأ السعر خارج الموسم السياحي من 178 دولار.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار جيدة جداً من حيث الراحة، المرافق، طاقم العمل، النظافة، الموقع، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

 فندق ليجولاند ماليزيا

فندق ليغولاند ماليزيا

فندق ليغولاند في ماليزيا

فندق ليجولاند في ماليزيا

موقع فندق ليغولاند ماليزيا

يقع فندق ليجولاند على مسافة 62.2 كم عن مطار شانغي، ويبعُد عن حديقة حيوانات سنغافورة بحوالي 29.1 كم، ويبعُد 19.9 كم عن حديقة الأنشطة أنغري بيردز.

 

 

لمعرفة المزيد من العروض والأسعار يُمكنكم زيارة موقع الفندق عبر الصفحة الرسمية بوكينج.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *