لا تنحصر متعة السياحة في ليدز على زيارة المعالم السياحية فقط، فمن المؤكد أيضاً أن يكون التسوّق في افضل مولات ليدز تجربة مميزة ومُرضية جداً بالنسبة للزوّار.

إذ يُمكن للزائرين العثور على تشكيلة من مراكز التسوّق الراقية التي تشمل بداخلها متاجر مُختلفة وجميعها مجهّزة بمجموعة من أفضل المعروضات التي يُمكن شراؤها، لنتعرّف سوياً على أفضل المولات الموجودة في هذه المدينة والتي ندعوك لزيارتها.

افضل فنادق ليدز

التنافُس القائم بين فنادق ليدز والعروض التي يتم تقديمها بصورة مستمرة لإغراء المسافرين، جميعها عوامل سوف تجعلك في حيرة كبيرة لانتقاء المكان المناسب للسكن

دعنا نُسهّل عليك هذه المهمة ونوضح لك أفضل فنادق ليدز بخدماتها المُختلفة ومستوياتها المتفاوتة.. اقرأ المزيد

افضل فنادق ليدز

افضل مولات ليدز

مول ترينيتي ليدز

يعدّ مول ترينيتي ليدز من أفضل المولات في ليدز فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يضُم بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملبوسات والحقائب والأحذية.

بجانب تشكيلة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، ماكدونالدز وكوستا كوفي ..اقرأ المزيد

افضل المولات في ليدز

مركز تسوق وايت روز ليدز

مركز تسوق وايت روز هو أحد افضل مولات ليدز فمن أبرز ميزات هذا المول أنه يضُم باقة متنوّعة من محلات الملبوسات والحقائب والأحذية.

فضلاً عن أن المتجولين في المول سيعثرون على منافذ عديدة للطعام والشراب، لعل أشهرها مطعم فايف جايز وكوستا كوفي ..اقرأ المزيد

مركز تسوق وايت روز

مول فيكتوريا ليدز

يعد مول فيكتوريا ليدز العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لترتيب قائمة مولات في ليدز دون إدراجه ضمنها إذ أن جميع الزوّار الذين يرتادونه يستمتعون بجولة تسوّق مميزة يقضونها بالتجوّل بين متاجر الملابس الرائعة ومتاجر الأحذية الراقية.

كما يستمتع زوّار المول بخيارات طعام وشراب مختلفة إذ يوجد بداخله مطعم آيفي فيكتوريا كوارتر ومقهى هارفي نيكولز ..اقرأ المزيد

مول كروس قيتس ليدز

تُناسب زيارة مول كروس قيتس كل عُشاق والباحثين عن مولات في ليدز بصورة عامة، وهو أيضاً عنوان للرُقي حيث يجد فيه الزوّار كل ما يودّون شراؤه، فبداخله تشكيلة متنوّعة من المحلات، من ضمنها متاجر الملابس والأحذية والسوبر ماركت.

وكذلك يُعدّ المول ملتقى الأصحاب والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام في المطاعم المنتشرة بداخله مثل


مطعم جريجس أو لشُرب القهوة في المقاهي المتاحة بداخله مثل كوستا كوفي ..اقرأ المزيد

افضل مول في ليدز

مركز تسوق ذا سبرنغز ليدز

يعتبر مركز تسوق ذا سبرنغز من افضل مولات ليدز فهو مكان مناسب للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يحوي بداخله عدد مُتنوّع من محلات الألبسة والحقائب والأحذية.

بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من المطاعم والمقاهي مثل، مطعم ناندوس وكوستا كوفي ..اقرأ المزيد

مولات في ليدز

مقالات قد تهمك ايضاً في ليدز :

افضل 6 من فنادق ليدز المجرّبة

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في ليدز

اهم 5 اماكن سياحية في ليدز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *