إذا كنت تتطلّع لزيارة مكانٍ ملائم للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي ، أحد أجمل حدائق باتومي ، فهذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في باتومي للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ وتهيم في روعة الإطلالات التي يقدّمها موقعها على البحر الاسود.

يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُعد من اهم معالم السياحة في باتومي لتكون متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُبهِج قاصديها بمجموعةٍ من الأنشطة الممتعة التي سنوضّحها لك في هذا التقرير.

حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي

• كبداية مميزة لهذا اليوم الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة

• وما يُميّز هذه الحديقة أنها تضُم بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المُنتشرة في أرجاء الحديقة.

حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي
@google map

• ومن الضروري أن تمنح زيارة حديقة ماريا كاتشينسكي في باتومي وقتاً كافياً، كي تتمكّن من تحقيق أكبر قدر من المُتعة، فبإمكانك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي.

• ومع الإطلالة الرائعة التي تتميّز بها هذه الحديقة على البحر الاسود، سيكون عليك تخصيص بعض الوقت المناسب للاستمتاع بهذه الإطلالة.

حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي
@google map

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من ماريا كاتشينسكي بارك باتومي

قد تظن أن رحلتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع يتوافر أماكن سياحية في باتومي تقع بالقُرب منها ونوصيك بالذهاب إليها مثل تمثال باتومي على بُعد 264 م.

الفنادق القريبة من منتزه ماريا كاتشينسكي باتومي

اخترنا لك فندق يوفوريا باتومي فهو من افضل فنادق باتومي 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 1.41 كم عن الحديقة.

موقع حديقة ماريا كاتشينسكي باتومي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في باتومي :

افضل 7 فنادق مجرّبة في باتومي

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في باتومي

افضل 7 اماكن سياحية في باتومي

 
اين تقع حديقة متنزه ماريا كاتشينسكي باتومي ؟

ستجد في هذا المقال موقع حديقة ماريا كاتشينسكي على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من حديقة ماريا كاتشينسكي ؟

من الاماكن السياحية القريبة، تمثال باتومي على بعد 264 م

ما هي مواعيد عمل حديقة ماريا كاتشينسكي ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *