تنتمي مدينة جونيه إلى محافظة جبل لبنان البديعة وتُعد من أجمل وجهات السياحة في لبنان ، فتظهر بها الثقافة اللبنانية المُمتدة عبر آلاف السنين مع أصول التراث اللبناني القديم، وهي مدينة تجارية على المستوى العالمي حيث تضم مرفأ بحري ضخم يُساعد على حركة التجارة الداخلية والخارجية.

تمتد الكثير من المعالم الحضارية، الدينية، الترفيهية في المدينة، فضلًا عن مطاعم لبنان جونيه التي تقدم الأكلات اللبنانية الشهيرة بالإضافة إلى وجود الكثير من المطاعم التي تتخصص في عمل المأكولات من جميع أنحاء العالم، والتي سنوضح أفضلها من خلال السطور القادمة.

 

افضل فنادق لبنان جونيه

تقدم مدينة جونيه مجموعة من الفنادق والشقق والمنتجعات الساحرة حيث الإطلالات البهية والخدمات الفندقية الرائعة، فهي تتميز بتقديم أرقى أنواع الغرف والأجنحة.

كما توفر الكثير من مرافق العافية التي تجعل الزائرين يشعرون بقدر كبير من الاسترخاء والراحة النفسية، تعرف على افضل فنادق لبنان في مدينة جونيه من خلال التبويب التالي .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق جونيه

 

مطاعم لبنان جونيه

تضم مدينة جونيه مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة التي تعمل على تقديم أشهى الأطعمة وأفضل الخدمات، كما يحظى الزائرين بالمعاملة الحسنة من قِبل الموظفين حيث يُعرف أهل لبنان باللطف والترحاب مع السياح، تعرف على افضل 5 من مطاعم جونيه اللبنانية بناءً على ترشيحات زائريها.

 

مطعم السلطان ابراهيم

يتميز المطعم بأنه من أفضل مطاعم لبنان جونيه الذي يقدم المأكولات اللبنانية، الشرق أوسطية، والمتوسطية، كما يُقدم أشهى الوجبات البحرية وبعض الخيارات الخضرية التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين.

يتخصص مطعم السلطان ابراهيم في تقديم وجبتي الغداء والعشاء، ويحتوي على مدخل خاص بأصحاب الكراسي المُتحركة، ويتلائم مع الأطفال حيث يقدم بعض الألعاب والكراسي الخاصة بهم، ويمكنكم الاستمتاع بتناول وجباتكم في الهواء الطلق.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم جونيه

 

 

مطعم لا كريبيري

واحد من أرقى مطاعم لبنان جونيه الذي يتميز بتقديم الوجبات الأوروبية والفرنسية، كما يتفنن في عمل الحلويات الشرقية والغربية، ويقوم بتوفير الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين وبعض المأكولات النباتية.

ويقدم خدمة انتظار السيارات بالقرب من المطعم، وتتوفر به خدمة الواي فاي المجاني، كما يقدم الأطعمة في ساعات متأخرة من الليل، ويقوم بعمل العديد من الكوكتيلات الطبيعية المُبهرة المذاق.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم جونيه

 

 

مطعم مارغريتا ماري

يقدم المأكولات الأورووبية، المتوسطية، والإيطالية خاصةً البيتزا اللذيذة، ويوجد به ندلاء بشوشون ولطفاء، ويوفر العديد من أماكن الجلوس في الهواء الطلق حيث يتميز بإطلالة ساحرة على شواطئ البحر.

يهتم بذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم لهم مداخل مُخصصة وموقف سيارات تتلائم معهم، كما يهتم بالأطفال ويوفر كراسي صغيرة للجلوس، ويتميز بالأجواء الغير رسمية، ويتميز بتوفير الأطعمة في ساعات متأخرة من الليل.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم لبنان جونيه

 

 

مطعم سوشي ومشاوي نيبون

يتخصص هذا المطعم في تقديم المأكولات الآسيوية واليابانية حيث يقدم أطباق السوشي الشهيّة، ويوفر أماكن للجلوس داخلية وخارجية في الهواء الطلق حيث يُمكن مشاهدة خليج جونيه في إطلالة بانورامية مُبهرة.

ويعتبر من أجمل مطاعم لبنان جونيه التي تستحق الزيارة حيث يوفر موظفون بارعون ومهذبون، ويُمكن طلب المأكولات عن طريق التيك أواي أو الحجز المُسبق، ويتميز بأجواء مُريحة وغير رسمية.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم جونيه

 

 

مطعم لا مارتينجال

يعد من أفخم مطاعم لبنان جونيه الذي يتميز بتقديم المأكولات المتوسطية، الفرنسية، والأوروبية، ويقدم أشهى الحلويات بجميع أنواعها، ويتميز بتشغيل الأنغام الموسيقية الرائعة أثناء تناول الأطعمة.

ويوجد على مقربة منه موقف خاص للسيارات، ويتميز بأجوائه الخاصة المريحة، كما يوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق، ويتناسب مع الأعداد العائلية، لكن يجب الحجز المُسبق قبل الذهاب إليه حتى تتمكن من حجز مكانك المُفضل.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

مطاعم جونيه

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *