مدينة جونيه المدينة الساحلية التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بطبيعتها الجمالية وأماكنها السياحية الزاهية، حيث تضم مجموعة متنوعة من التضاريس المُبهرة فتمتلك الجبال، البحيرات، والمساحات الزراعية الخضراء خاصةً أشجار الليمون.

كما تعتبر من أهم المدن التراثية في لبنان حيث تمتزج بها الحضارات التاريخية القديمة مع المنتزهات والأماكن الترفيهية الحديثة في ملحمة مُثيرة تجذب الكثيرون من أجل السياحة في لبنان والترفيه بين أرزقتها.

 

افضل فنادق جونيه

تضم مدينة جونيه أماكن مُبهجة تستحق الزيارة الفعلية، بالإضافة إلى قيام العديد من المهرجانات والاحتفالات الشهرية والسنوية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

كما تمتلك أماكن أنيقة للإقامة الفخمة منها الفنادق، المنتجعات، والشقق الفندقية الفاخرة، واختصارًا لأوقاتكم جمعنا لكم تقرير شامل عن افضل فنادق لبنان في مدينة جونيه التي حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

ملاهي جونيه لبنان

 

افضل ملاهي لبنان جونيه

تمتلك مدينة جونيه باقة مُبهجة من الملاهي والأماكن الترفيهية الآسرة للقلوب قبل العقول، وتقدم ألعابًا مُمتعة فضلًا عن الألعاب المائية الساحرة، وتعمل هذه الأماكن على إضافة أجواءً من السعادة والمرح لجميع الفئات العمرية.

سنتعرف فيما يلي مجموعة من أرقى 5 من ملاهي لبنان جونيه بالإضافة إلى مواعيدها وموقعها الجغرافي على خرائط جوجل.

 

مدينة واتر غايت اكوا بارك

من اجمل ملاهي لبنان جونيه التي تقدم العديد من المسابح التي تنتشر حولها الكراسي والمظلات الشاطئية، كما أنها مُزودة بمجموعة رائعة من المُنزلقات والألعاب المائية المُمتعة التي يعشقها الكبار قبل الصغار.

وتعتبر من أكبر مدن الملاهي المائية في لبنان، وتوفر مجموعة من المطاعم التي توفر أكلات شهية وجلسات في الهواء الطلق في إطلالة فريدة على المسابح، وتبعد عن مركز مدينة جونيه اللبنانية حوالي 7 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 18:30 مساءً.

 

ملاهي لبنان جونيه

 

 

مدينة ريو لينتو

واحدة من أروع ملاهي جونيه لبنان التي تقدم مزيجًا من الألعاب المائية المُفرحة، حيث تجذب هذه المدينة ملايين السائحين في فصل الصيف، فهي عبارة عن مجموعة من المسابح المتعددة الأحجام التي تضم الكثير من المُنزلقات المفتوحة والمُغطاه.

وتتمتع بالأمان الكامل حيث يوجد بها الكثير من أطواق النجاه التي يستخدمها الزائرين في الاسترخاء على سطح المياه، كما يوجد أشخاص مُدربون يقوموا بمُراقبة أحوال الزائرين حتى لا يتعرض أيٍ منهم للخطر، وتبعد عن مركز مدينة جونيه اللبنانية حوالي 7.4 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

ملاهي جونيه لبنان

 

 

مدينة دون جاسيا بارك

تعد من اجمل ملاهي لبنان جونيه الخاصة بالأطفال، حيث تقدم مجموعة رائعة من الألعاب الصغيرة التي تجذب أعداد كبيرة من الصغار خلال العطلات المختلفة، كما تنال على إعجاب الكبار أيضًا.

وتوفر المدينة أماكن مُخصصة لعمل الحفلات كأعياد الميلاد، كما تقوم بعمل الكثير من المهرجانات وحفلات العرائس الكرتونية التي تُسعد الأطفال بصورة كبيرة، وتبعد عن مركز مدينة جونيه اللبنانية حوالي 13.5 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

ملاهي لبنان جونيه

 

 

مدينة وايفز أكوا بارك

تعتبر من اجمل ملاهي لبنان جونيه حيث يفتح أبوابه أمام الزائرين في فصل الصيف حتى يستمتعوا بأجوائه المرحة، فهو يضم العديد من المنزلقات المائية المُتتالية في صورة مُبهرة وتصب هذه المنزلقات في حمامات ضخمة للسباحة.

ويحتوي أيضًأ على نهر هادئ للاسترخاء والاستجمام بصورة مُريحة، كما يضم بركة كبيرة مُزودة بالأمواج لأصحاب الإثارة والتشويق، وتقدم أيضًا ملعبًا للأطفال مزود ببعض الألعاب الترفيهية الساحرة، وتبعد عن مركز مدينة جونيه اللبنانية حوالي 21.2 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 18:00 مساءً.

 

ملاهي لبنان جونيه

 

 

مدينة ملاهي بيروت – لونا بارك

تتميز المدينة بإطلالاتها البانورامية على شواطئ البحر المتوسط، وتعمل على تقديم مجموعة من الألعاب الشيّقة، ويوجد بالقرب منها مواقف مُخصصة للسيارات حتى يستمتع الزائرين بالأمان الكامل لسياراتهم عند مكوثهم بالمدينة.

وتضم هذه المدينة مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال حتى يشعروا بالبهجة والفرح، كما يحتوي على سنيما لعرض الأفلام الكرتونية بطريقة 3d المُمتعة، وتبعد عن مركز مدينة جونيه اللبنانية حوالي 24 كم.

مواعيد العمل

يوم السبت من الساعة 24:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 صباحًا.

من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة المدينة مفتوحة على مدار ساعات اليوم.

يومي الأحد والإثنين تكون المدينة مُغلقة. 

 

ملاهي جونيه لبنان

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *