إن السماء الزرقاء، المياه الدافئة في البحر الأبيض المتوسط والقمم الجبلية الوعِرة جعلت لبنان وجهة مثالية لعُشاق الطبيعة والغوص في شواطئها وقضاء أمتع الأوقات بين الرمال الذهبية الناعمة والمعالم الأثرية والسياحية الرائعة.

ولا تكتمل السياحة في لبنان دون السباحة مع السلاحف البحرية والغطس تحت الماء في أجمل شواطئ لبنان التي تستحق الزيارة، فيما يلي سنستعرض أهم تلك الشواطئ.

 

شواطئ لبنان

 

افضل فنادق لبنان

تمتلك لبنان مجموعة مُتنوّعة من الفنادق والمُنتجعات الراقية ذات إطلالة على شواطئ لبنان والجبال الرائعة، لذا فإن كُنت ترغب في زيارة لؤلؤة البحر الأبيض المتوسط قم بالتعرُّف على قائمة افضل فنادق لبنان لاختيار الأنسب لك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب السابقين .. اقرأ المزيد

 

اجمل شواطئ لبنان

 

اجمل شواطئ لبنان

ينتشر في لبنان العديد من الشواطئ المُتميّزة برمالها الذهبية وطبيعتها الجذّابة، وفي التقرير التالي سوف نتعرّف على باقة من أجمل الشواطئ في لبنان التي ننصح بزيارتها.

 

شاطئ وايت بيتش

تذوق جمال الطبيعة خلال فصل الصيف في قضاء وقت مُمتع على الشاطئ الأبيض ومُمارسة الأنشطة الشاطئية مثل الغطس تحت المياه الفيروزية الصافية، ويتوّفر بالشاطئ ألعاب الأطفال الترفيهية، كما يُمكنك مُشاهدة منظر غروب الشمس الرائع في نهاية اليوم.

أوقات العمل

يعمل على مدار 24 ساعة.

 

شواطئ في لبنان

 

 

شاطئ سي- فلو

اكتشف الجنة الاستوائية والملاذ الخلّاب في شاطئ سي فلو في موقع رائع على البحر الأبيض المتوسط، حيث يُوّفر لك بيئة مثالية للاستجمام الحقيقي والاسترخاء التام بين أحضان الطبيعة مع عائلتك، فإنه مكان مثالي لقضاء عُطلة الصيف ويتميّز الشاطئ بالمياه الصافية والرمال الذهبية والتي من خلالها يُمكنك مُمارسة رياضة المشي عليها.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً جميع أيام الأسبوع.

 

اسماء شواطئ لبنان

 

 

شاطئ الرملة البيضاء

يقع هذا الشاطئ على ساحل مدينة بيروت جنوب كورنيش النيل بيروت، شارع الجنرال ديغول، يتميّز الشاطئ بنظافته التامة التي تُبهر الزوّار حتى يستمتع عُشاق المغامرة بالغوص داخل المياه الزرقاء الصافية، مُشاهدة رؤوس الأشجار ومُمارسة رياضة التنس والجولف في الهواء الطلق.

 

شواطئ بيروت لبنان

 

 

شاطئ صور

يقع الشاطئ في الجزء الجنوبي لمدينة صور ويُعد واحد من أجمل الشواطئ اللبنانية برمالة الجميلة، تبلغ مساحته حوالي 380 هكتار، يُمكنك التمتّع بجمال الطبيعة فيه خاصةً خلال فصل الصيف، كما يُمكنك مُمارسة رياضة الدراجات الهوائية والمشي في الهواء ليلاً على رمالها الرطبة، إلى جانب الاستمتاع برياضة الغطس المُفضلة في شاطئ صور الرائع.

 

اجمل شواطئ لبنان

 

 

شاطئ خليج بونيتا

يقع شاطئ خليج بونيتا في مدينة البترون ويُعد من أروع شواطئ لبنان حيث يشتهر بالنظافة التامة، يُمكنك التمتّع بالمناظر الخلّابة وجو الصيف الرطب على الشاطئ في مياه البحر الزرقاء الرائعة فهو مكان مُناسب للعائلات، ومُمارسة الأنشطة الترفيهية على رماله.

 

شواطئ بيروت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *