يُعد فندق لافندر دبي افضل فندق رخيص في دبي حيث يوفّر لضيوفه خدمة احترافية عن طريق فريق عمل مُميز، إقامة مُريحة، هذا بجانب مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية الرائعة.

ويُعتبر لافندر هوتيل في مدينة دبي من افضل الخيارات ضمن فنادق ديرة دبي 3 نجوم للسُيّاح، وسنتناول في هذا التقرير تفاصيل الفندق من عروض أسعار، موقع الفندق، الغرف المتاحة ومُميّزاته بناءًا على أراء زوّار سبق لهم الإقامة في الفندق.

مٌميّزات فندق لافندر دبي

توفّر غرف فندق لافندر شرفات ذات إطلالات بانورامية، كذلك تضم تكييف هواء وتلفزيون مزود بقنوات الكابل، كما تضم الغرف حمامات مُجهزة بالكامل بتجهيزات حديثة، كما أن جميع الغرف تحتوي على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وتُقدّم خدمة غرف مُميزة تشمل خدمة إيقاظ.

كما يوفّر الفندق مسبح خارجي، خدمة إنترنت مجانية بكافة أنحاء الفندق، ومحات تُجارية لبيع الهدايا في الموقع، بالإضافة إلى صالون تجميل، وصندوق الأمانات لذلك هو من افضل فنادق دبى 3 نجوم ككُل.

كما يوفّر الفندق خدمات استقبال مُتعددة تتم إداراتها عن طريق فريق استقبال يعمل على مدار الساعة منها خدمة كونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة حجز التذاكر بالإضافة إلى مكتب للجولات السياحية، وخدمة تحويل العملات.

هذا بجانب مرافق أعمال تضم مركز أعمال، فاكس ونسخ مُستندات، وقاعات اجتماعات وولائم مقابل كلفة إضافية، كذلك تتوفّر خدمة تنظيف يومية تشمل خدمة التنظيف الجاف وكيّ الملابس مقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق لافندر على مطعمين يوفّرا وجبة إفطار مصحوبة بالقهوة الطازجة كل صباح، أو يُمكن طلب وجبة الفطور بالغرفة، كما يُقدّما المأكولات العالمية، المكسيكية والأطباق الإقليمية على هيئة بوفيه وبقائمة طعام انتقائية.

كما يتوفّر ميني بار يُقدم مُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

الغرف المتاحة

غُرفة قياسية مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 29 متر مُربع.

غُرفة قياسية توأم تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 29 متر مُربع.

غُرفة قياسية ثلاثية تتسع لثلاث أشخاص بالغين وبمساحة 32 متر مُربع.

أسعار الفندق 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق لافندر في مدينة دبي من 126 دولار أمريكي في الغرفة المُزدوجة أو التوأم التي تصلح لشخصين بالغين خلال فترات الموسم السياحي.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 51 دولار أمريكي خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق لافندر دبي على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كواحد من فنادق دبي رخيصه ونظيفه في كلٍ من أداء طاقم العمل، الموقع، الراحة، القيمة مقابل المال، ونظافة المكان.

بينما أشار بعض الزوّار إلى عدم وجود مواقف خاصة للسيارات في الفندق وشبكة الإنترنت ضعيفة.

فندق لافندر دبي
فندق لافندر ديرة
فندق لافندر ديرة
لافندر هوتيل دبي

موقع فندق لافندر ديرة

يقع الفندق بموقع مُميز في وسط مدينة دبي وقريب من العديد من مراكز التسوق ومعالم السياحة حيث يبعُد عن مطار دبي الدولي بمسافة 5.1 كم وهو ما يُعادل 19 دقيقة بالسيارة، ويبعُد عن محطة مترو الرقة مسافة 750 متر وهو ما يُعادل 9 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعُد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مسافة 12.6 كم، كما يبعُد عن مركز صحارى مسافة 11.5 كم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها لافندر هوتيل في مدينة دبي يمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ بالنقر على اقرأ المزيد بالأسفل.

الفنادق القريبة من لافندر هوتيل دبي

فندق كارلتون بالاس دبي ، فندق سوبا دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *