يعد فندق لاساغرادا اسطنبول من فنادق وسط اسطنبول المميزة وأحد افضل منتجعات في اسطنبول بمسبح خاص 5 نجوم، وهو فندق كلاسيكي تم تصميمه على الطراز الإيطالي الجذّاب، يحتوي الفندق على الكثير من المرافق المجانية والعصرية التي تضمن الراحة المطلقة للزبائن.

إن كنت تود أن تعرف الكثير من المعلومات عن فندق لاساغرادا اسطنبول ، الذي يُعد من أهم فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول ، إلى جانب أهم مميزاته تابع معنا هذا التقرير.

أهم مميزات فندق لاساغرادا اسطنبول

يحتوي فندق لاساغرادا اسطنبول على مركز عافية سبا، مركز للياقة البدنية، مكان مخصص لركن السيارات،بار، تراس، مسبح داخلي ومسبح خاص للأطفال، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الخدمات منها خدمة تنظيف يومية لكل غرف وقاعات الفندق، خدمة حجز التذاكر، خدمة كونسيرج، خدمة العناية بالأطفال ومجالسة الرضع، بالإضافة إلى خدمة نقل ذهاب وإياب من وإلى المطار.

ستجد في الفندق أيضا صرّاف آلي، مكتب لتحويل العملات.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد في الفندق مطعم حديث يقوم بإعداد تشكيلة واسعة من الأطعمة الإيطالية والعالمية، كما يضم الفندق بوفيه مفتوح للفطور يحضر الخبز الطازج، المشروبات المنعشة، أفخر أنواع القهوة الإيطالية بالإضافة إلى منتجات خاصة بمرضى السكري.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس توأم مساحتها 291 قدم مربع.

غرفة مزدوجة فاخرة ذات مساحة 344 قدم مربع.

غرفة مزدوجة فاخرة مع تراس تقدر مساحتها بحوالي 452 قدم مربع.

غرفة تنفيذية مزدوجة مساحة 861 قدم مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة تبلغ مساحتها 291 قدم مربع.

 

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الفندق من 123$ إلى 370$ بالنسبة للغرفة القياسية، في حين يُمكن أن تختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حاز الفندق على إعجاب العديد من الزوّار من بين فنادق اسطنبول 5 نجوم حيث حصل فندق لاساغرادا شيشلي تقييمات جيدة من ناحية الصيانة، الإضاءة، المرافق الملحقة والموقع.

فندق لاساغرادا اسطنبول

 

لاساغرادا

 

لاساغرادا اسطنبول

 

فندق لاساغرادا إسطنبول

 

موقع فندق لاساغرادا إسطنبول

يُعتبر فندق لاساغرادا إسطنبول من فنادق وسط اسطنبول الرائعة حيث يبعد عن ميدان تقسيم 1.9 كيلومتر، وعن دولمة بهجة 2 كيلومتر، بينما يفصله عن محطة مترو عثمان بيه 30 متر تقريبا، أما أدريسس اسطنبول فتبعد عنه حوالي 1.1 كيلومتر، وسيتي ناساناتسي يبعد عنه أقل من 550 متر فقط.

 

 

للإطلّاع على تفاصيل أكثر حول فندق لاساغرادا في اسطنبول والعروض على الأسعار والمزيد عن حجز فنادق اسطنبول شيشلي يمكنكم القراءة في بوكينج.

 

فنادق قريبة من فندق لاساغرادا اسطنبول :

ميركيور اسطنبول بومونتي ، فندق لو ميراج اسطنبول ،‎ فندق اوركيد اسطنبول ، فندق عثمان بيه اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *