جزيرة لانتاو Lantau Island هي أكبر جزر هونج كونج على الإطلاق وتقع عند مصب نهر اللؤلؤ، تعتبر من اجمل اماكن السياحة في الصين حيث تحيط المياه الزرقاء الساحرة بالجزيرة من جميع الجوانب بالإضافة إلى شواطئها الذهبية الخلابة التي توفر العديد من الأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها عند زيارتك إلى الجزيرة.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي الجزيرة على عدد كبير من الأماكن ذات الأهمية التاريخية بالإضافة إلى القمم الجبلية العالية مع المساحات الخضراء الواسعة.

 

جزيرة لانتاو هونغ كونغ الصين

 

افضل الأنشطة في جزيرة لانتاو هونغ كونغ

• الذهاب إلى جزيرة لانتاو في حد ذاته مغامرة مثيرة للغاية حيث تحتاج لإن تستقل كابل هوائي أو تلفريك نغونغ بينغ 360 لمدة 25 دقيقة هي مسافة الرحلة باتجاه الجزيرة، في طريقك إلى هناك سوف تشاهد العديد من المعالم المميزة لجزيرة لانتاو مثل تمثال ومتحف بوذا العملاق، ودير بو لين، حديقة المحيط، بالإضافة إلى منتزه ديزني لاند هونج كونج الرئيسي، وذلك يجعل من رحلتك داخل تلفريك نغونغ بينغ 360 غير قابلة للملل.

 

تلفريك جزيرة لانتاو في هونج جونج الصين

 

• يمكنك أن تحظى بتجربة تاريخية فريدة عن طريق زيارتك لمعبد بو لين، وهو معبد رائع ملون ذات جدران خارجية حمراء وبلاط سقف أصفر، في القاعة الرئيسية تزين الكلمات التي تعود للديانة البوذية مع أشكال لزهرة اللوتس، وثلاثة تماثيل لبوذا في وضعية الجلوس، يعد هذا المعبد تحفة معمارية ودينية كما أنه من أقدم المعابد ومجمعات الأديرة في البلاد.

 

جزيرة لانتاو من افضل اماكن السياحة في هونج كونج الصين

 

• قرية لاتناو تعد واحدة من القرى الأصيلة المميزة في صناعة الصيد داخل مدينة هونغ كونع ، الأسماك المجففة المملحة والروبيان والمحار والأخطبوط والحياة البحرية الأخرى هي حيوانات تشتهر بصيدها وصناعتها الجزيرة، ويفضل تناولها الكثيرون.

 

جزيرة لانتاو هونغ كونغ الصين

 

• تحتوي الجزيرة أيضا على العديد من المحال التجارية التي تبيع الملابس المميزة لشعب هونغ كونغ، بالإضافة إلى الكثير من التحف والتماثيل والهدايا التذكارية الأخرى، يمكنك أن تقوم بالتسوق وشراء بعض الأشياء لأفراد أسرتك.

 

جزيرة لانتاو من افضل الاماكن السياحية في هونغ كونغ الصين

 

افضل فنادق جزيرة لانتاو هونج كونج

فندق ريغال إيربورت من فنادق هونج كونج 5 نجوم يقع في شمال جزيرة لانتاو في هونج كونج

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مرتفعة وجيدة جداً بصفة عامة.

حجز فنادق

فندق أوبرج ديسكفري باي هونج كونج من فنادق الصين 4 نجوم يقع في شرق جزيرة لانتاو في هونج كونج

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الخدمات، الموقع، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق

موقع جزيرة لانتاو في هونج كونج

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هونج كونج :

افضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج

افضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين

افضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *