لنكاوي هي أرخبيل من الجزر وواحدة من أجمل جزر ماليزيا السياحية ومقصدًا هامًا للعديد من السُيّاح من مُختلف بقاع الأرض، بما تتمتع به الجزيرة من تنّوع رائع في المظاهر الطبيعية، فمن الشلالات والشواطئ إلى الآبار، الجسور والمحميات الطبيعية، هذا إلى جانب مناطق الجذب الأخرى ما بين التراثيّ والعصريّ ما جعلها واحدة من أهم وجهات السياحة في ماليزيا

ومع مُقومات كتلك كان لا بُد أن تضم جزيرة لينكاوي مجموعة من افضل فنادق ماليزيا خاصةً تلك التي تتمتع بمسبح خاص لإطفاء مزيد من المُتعة والخصوصية إلى رحلتكم، لذلك نُقدّم لكم في هذا التقرير مجموعة من افضل فنادق لنكاوي بمسبح خاص المُجرّبة والموُصى بها.

 

فنادق لنكاوي بمسبح خاص

 

افضل فنادق لنكاوي بمسبح خاص

إليكم قائمة من افضل فنادق لنكاوي بمسبح خاص وفقًا لآراء وتقييمات مُعظم الزوّار الذين سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق مع بعض معالم السياحة في لنكاوي القريبة من كل منها.

 

فندق ريتز كارلتون لانكاوي

من افضل فنادق لنكاوي مسبح خاص 5 نجوم ، يُوّفر الفندق إقامة راقية في غُرف مُكيّفة ومُجهّزة بالكامل، تضم منطقة جلوس، حمام مُزوّد بكافة لوازم الاستحمام بالمجان، خزانة ملابس، وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يستمتع النُزلاء بمسابح داخلية، خارجية وأخرى للأطفال، تراس للتشمُس، منطقة شاطئ خاص، مرافق للرياضات المائية، صالة لياقة بدنية مع ساونا وسبا.

يقع الفندق في منطقة بنتاي كوك، يبعُد 2.1 كم من مرفأ تيلاغا، 5.7 كم من تلفريك لانكاوي، 7.6 كم من مطار لانكاوي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالفندق كأفضل فنادق لنكاوي بمسبح خاص وحصل على تقييم مُمتاز بفضل المرافق، الراحة، حُسن استقبال طاقم العمل، النظافة، الموقع المُتميّز.

حجز فنادق

فنادق لنكاوي مسبح خاص

 

فندق ايديا لنكاوي

من افضل فنادق لنكاوي مع مسبح خاص 4 نجوم ، يُقدّم رفاهية الإقامة في غُرف مُكيّفة ذات طراز مغربي، تحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطّحة مع قنوات فضائية، نوافذ كبيرة بإطلالات ساحرة على البحر أو المدينة، حمام خاص.

إلى جانب مسبحيّن أحدهما خارجي، خدمة إنترنت وصفُ السيارات بالمجان، مرافق صحية وتجميلية، ومكتب استئجار السيارات.

يقع الفندق وسط منطقة كواه على بُعد 27.1 كم من مركز التسوق لنكاوي بارايد، 3.5 كم من كواه جيتي، 3.6 كم من ساحة النسر، 15.5 كم من مطار لانكاوي.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايديا لنكاوي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا كأفضل فنادق لنكاوي مسبح خاص وجاء في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، والموقع.

حجز فنادق

فنادق لنكاوي مع مسبح خاص

 

فندق باي فيو لانكاوي

أحد افضل فنادق لنكاوي بمسبح خاص 4 نجوم ، حيث مُتعة الإقامة في غُرف ذات ديكورات دافئة، مُكيّفة، تحتوي على منطقة جلوس، شاشة مُسطّحة بقنوات الكابل، حمام خاص مُزوّد بكافة لوازمه.

بالإضافة إلى مسابح مُتنوّعة منها المُخصص للأطفال، خدمات الإنترنت وصفّ السيارات بالمجان، خدمات المساج، الساونا والسبا، ملاعب، ومرافق للألعاب المائية.

يقع الفندق في قلب منطقة كواه بإطلالة مُباشرة على البحر، يبعُد مسافة 2.7 كم من كواه جيتي، 17.4 كم عن مطار لانكاوي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييم الزوار جيد جدًا لكلٍ من طاقم العمل، النظافة، خدمة الإنترنت، والموقع.

حجز فنادق

افضل فنادق لنكاوي مع مسبح خاص

 

فندق فيف هوتيل سينانغ بيتش لانكاوي

واحد من افضل منتجعات لنكاوي بمسبح خاص 3 نجوم ، جميع الغرف فسيحة ومُكيّفة، تحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطّحة مع قنوات الكابل، حمام خاص مُزوّد بكل لوازم الاستحمام بالمجان.

بالإضافة إلى مسبح خارجي، تراس للتشمُس، إنترنت وموقف سيارات بالمجان، صالة اللياقة البدنية تُقدّم خدمات المساج والساونا بمُستوى فائق.

يقع الفندق على الشاطئ مباشرةً، يبعد 2.8 كم من عالم ما تحت الماء لانكاوي، 19.6 كم من لانكاوي تلفريك، 9.6 كم من مطار لانكاوي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، خدمة الإنترنت، الموقع، الراحة، والنظافة.

حجز فنادق

منتجعات لنكاوي بمسبح خاص

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لنكاوي:

افضل 7 فنادق في لنكاوي موصى بها

افضل 4 فلل في لنكاوي موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في لنكاوي

أفضل 8 أماكن للتسوق في لنكاوي

أفضل 5 مطاعم في لنكاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *