مدينة لنكاوي من أجمل المدن الماليزية الواقعة على ساحل البحر، تتميّز إلى جوار شواطئها الصافية ورمالها الذهبية بمساحات خضراء واسعة ومناطق جبلية غاية في الروعة، مما أكسبها شُهرة ورواجًا كبيرًا بين السائحين من مُختلف العالم، فمناظرها الطبيعية جعلتها من أهم مُقوّمات السياحة في ماليزيا

 

افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر

ونظرًا لموقعها الخلّاب على الساحل تضم لنكاوي مجموعة من أفضل الفنادق، المُنتجعات، بيوت العطلات والشقق على البحر، وتقع هذه الفنادق على مسافات جيدة من أهم معالم السياحة في لنكاوي ، إليك ترشيحاتنا لأفضل فنادق لنكاوي المطله على البحر

 

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي

يُعد من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يضم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل فعاليات رياضية حيّة، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، مُعدّات تنس، نادي للأطفال.

هذا إلى جانب توفيره لمرافق رياضات مائية، الغطس، إمكانية ركوب الخيل ،غوص، صيد الأسماك، ركوب الدراجات، التجديف، كما توجد ملاعب لكرة الطاولة والبلياردو.

يقع الفندق على بُعد 4.4 كيلو متر من عالم ما تحت الماء لانكاوي، كما يبعد عن مطار لنكاوي مسافة 11.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل وخدمة الواي فاي.

في حين علّق البعض على قِدم أثاث الفندق.

فنادق لنكاوي المطله على البحر

 

منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي

يُوّفر هذا الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية لنُزلائه على سبيل المثال حلقات لتعليم الطبخ، اسكواش، غطس، ركوب دراجات، جولات الدراجات الهوائية، ملعب تنس، ركوب الأمواج وملعب للأطفال.

إلى جانب مرافق العناية بالصحة مثل مركز اللياقة البدنية، وخدمات التنظيف والاستقبال مثل خزين الأمتعة وتحويل العملات، لذلك يُعد الفندق من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر

يبعد الفندق عن ساحة النسر مسافة 1.6 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 19.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق لنكاوي على البحر

 

منتجع وسبا ذا فرانغيباني لانكاوي

يُوّفر هذا المنتجع عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل غرف البخار، مسابح داخلية وخارجية، وساونا، أما الأنشطة الترفيهية فهي عديدة ومُتنوّعة منها المشي لمسافات طويلة، كرة الطاولة، استئجار الدراجات، صيد الأسماك، عروض موسيقية حيّة، مرافق رياضية مائية، التجديف، وسهرات العشاء بأنماط مُميّزة.

يبعد الفندق عن عالم ما تحت الماء لانكاوي مسافة 3.8 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 10.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق في لنكاوي المطله على البحر

 

منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي

يتميّز هذا الفندق بشاطئ رملي ساحر ويُعد من أفضل فنادق لنكاوي المطله على البحر ومن ضمن الأنشطة الترفيهية التي يُقدّمها عروض موسيقية حيّة، غطس، غوص، اسكواش، صيد الأسماك، استئجار وركوب الدراجات، ملعب تنس، كرة طاولة، ساعات العروض السعيدة، نادي للأطفال، ومرافق رياضية مائية.

يبعد المنتجع عن متحف الأرز مسافة 650 متر، ومسافة 7.8 كيلو متر عن مطار لنكاوي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

لنكاوي المطله على البحر

 

فندق ريتز كارلتون لانكاوي

يُعد منتجع ريتز من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يجمع بين الإطلالة الساحرة، الخدمات والأنشطة المُتنوّعة، يُقدّم الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل دروس اليوغا وخدمات تجميل وعناية بالبشرة، الشعر والجسم، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل حلقات تعليم الطبخ، سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، جولات حول الثقافة المحلية، غوص، صيد، وملعب للأطفال.

يبعد المنتجع عن مرفأ تيلاغا مسافة 2.1 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 7.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق لنكاوي البحر

 

فندق ذا دانا لنكاوي

يُعد من افضل فنادق لنكاوي المطله على البحر حيث يتميّز بتوّفر الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج، صيد الأسماك، بلياردو، غُرفة ألعاب، نادي للأطفال، حلقات تعليم الطبخ، ساعات العروض السعيدة، دراجات مجانية، ركوب خيل وملعب جولف في نطاق 3 كيلو متر.

يبعد الفندق عن تلفريك لنكاوي مسافة 2.7 كيلو متر، وعن مطار لنكاوي الدولي مسافة 11.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق لنكاوي المطله على الشاطئ

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لنكاوي:

افضل 7 فنادق في لنكاوي موصى بها

افضل 4 فلل في لنكاوي موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في لنكاوي

أفضل 8 أماكن للتسوق في لنكاوي

أفضل 5 مطاعم في لنكاوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *