ليس من السهل وصف حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الرائعة التي يستحق وصفها أسطُر عديدة ويجب زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الجمال الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي خوّلها لتكون أحد أفضل حدائق برلين وأحد أبرز وجهات السياحة في برلين التي لا غنى عن زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار لتُصبح ملجأً يأتون إليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتنعٌّم بأوقات من التأمُّل والهدوء، وعبر تقريرنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين

• كبداية مثالية لهذا اليوم الرائع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك إمضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.

حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين
@google map

• ولك أن تتخيّل المتعة التي ستحظى بها عند تأدية بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الجميلة، إذ أن حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين تُوفّر مسارات خاصة بالمشي.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة لاندشافتس هرتسبرج

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة هناك أماكن سياحية في برلين قريبة وننصحك بالمرور بها مثل وورلد تايم كلوك برلين على بُعد 7.08 كم.

الفنادق القريبة من حديقة لاندشافتس هرتسبرج برلين

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق فيينا هاوس أنديلز برلين الذي تفصله مسافة 4.00 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق برلين 4 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 2.89 كم من الحديقة، يقع فندق سيتي برلين إيست وهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة لاندشافتس هرتسبرج على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.