مدينة تلمسان هي نجمة مُتلألأة في سماء الجزائر حيث تشتهر بأماكنها السياحية الطبيعية الساحرة فهي تمتلك مجموعة فاتنة من الشواطئ، الجبال، الشلالات وعدد كبير من معالم السياحة في تلمسان

بالإضافة إلى معالمها التاريخية العريقة كالمساجد، الشوارع، والقِلاع، فهي مدينة مُتكاملة المقومات السياحية حيث تعمل على ازدهار السياحة في الجزائر بشكل كبير.

 

افضل فنادق تلمسان لالة ستي

تمتلك مدينة تلمسان مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة التي تم تجريبها بواسطة الزوّار العرب والتي تتمتع بموقع جغرافي مُتميز بالقرب من أشهر الأماكن السياحية، تعرف على افضل فنادق تلمسان لالة سيتي من خلال الدليل التالي.

 

فندق رينسانس تلمسان

يُعد من أجمل فنادق تلمسان لالة ستي 5 نجوم، حيث يتميز بالديكورات العصرية الفخمة، ويُوفر الكثير من مرافق العناية بالصحة فيوجد به مجموعة من المسابح ذات الأغراض المختلفة، مركز عافية وسبا، غرف ساونا، وخدمات المساج لجميع أعضاء الجسم.

ويوجد بعض المزارات السياحية بالقرب منه فيوجد الجامع الكبير على بُعد 7.5 كم، ويقع شلال الأوريت على بُعد 12.1 كم، وتوجد مغارات بني عاد على بُعد 22.4 كم، كما يوجد مطار مصالي الحاج على بُعد 34.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

فنادق تلمسان لالة ستي

 

فندق جراند باسين

واحد من أروع فنادق تلمسان لالة ستي الحاصل على نجمتان، حيث يتميز بوجود العديد من المرافق الفندقية والأنشطة الترفيهية المُمتعة فيقدم حلقات الثقافة المحلية، المشي لمسافات طويلة، ولعبة السهام المريشة، كما يُمكنك تحويل عملاتك النقدية بسهولة.

كما يوجد مسجد سيدى أبو الحسن المشهور على بُعد 900 متر، ومنتزه لالا سيتي للاستجمام على بُعد 6.1 كم، وسد المفروش على بُعد 10.2 كم، كما يقع مطار مصالي الحاج على بُعد 25.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموظفين، الراحة، النظافة، الإفطار والموقع.

حجز فنادق

اجمل فنادق تلمسان لالة ستي

 

فندق ستامبولي

يُعتبر من أروع فنادق تلمسان لالة ستي 3 نجوم، حيث يتميز بوجود بعض الغرف المُكيّفة ذات التصاميم الرقيقة، ويضم مكتب استقبال الزوّار الذي يتحدث الموظفون به اللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، ويحتوي على مواقف للسيارات بصورة مجانية.

ويتميز بوجود العديد من المزارات السياحية بالقرب منه حيث يوجد الجامع الكبير على بُعد 850 متر، ومغارات بني عاد على بُعد 16.5 كم، كما يوجد مطار مصالي الحاج على بُعد 26 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل فندق سطامبولي على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فنادق تلمسان لالة ستي بالجزائر

 

فندق ريزيدنس عبلة ياسمين

يُعد من أهدى فنادق تلمسان لالة ستي الذي يقوم بتقديم مجموعة مُتنوعة من الغرف فمنها غرفًا مفردة وأخرى عائلية، كما تتميز الغرف بوجود تراس، وتنتشر به خدمة الواي فاي المجاني في جميع الأماكن.

ويوجد بالقرب منه عددًا من الأماكن السياحية ذات المناظر الطبيعية الخلّابة فيوجد شلال الأوريت على بُعد 11.4 كم، كما يوجد مسجد سيدى أبو الحسن على بُعد 3.9 كم، وقلعة المشور على بُعد 4.3 كم، و26 كم من مطار مصالي الحاج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل فندق ريزيدنس عبلة ياسمين على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فنادق تلمسان لالة ستي في الجزائر

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تلمسان :

افضل 3 من فنادق تلمسان الجزائر

افضل 6 اماكن سياحية في تلمسان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *