تُعتبر لالالي اسطنبول واحدة من أشهر مناطق السياحة في اسطنبول والتي تجذب العديد من السُيّاح خاصةً لأغراض التسوق فهي معروفة بضمها لعدد كبير من الأسواق التي تمتاز بجودتها العالية وأسعارها المُناسبة.

تقع منطقة لالالي في الجزء القديم من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة عثمان بيك، وإلى جانب مكانتها التُجارية فإن لالالي تتميز بوقوعها بالقرب من عدد من معالم اسطنبول السياحية، ولذلك كان من الطبيعي أن تتوفر مجموعة من فنادق لالالي اسطنبول المميزة.  

افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

اخترنا لكم في هذا التقرير مجموعة من افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم التي تحظى بإقبال شديد من قِبل الزوّار والتي بفضل خدماتها ومرافقها ولا سيما موقعها المُميز استحقت أن تندرج تحت قائمة افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم إليكم مجموعة من افضل فنادق لالالي 4 نجوم مع أهم المعلومات عن كل منها كالمميزات والموقع من المعالم السياحية الشهيرة.  

فندق بيتهوفن بريميوم

يُعتبر هذا الفندق من افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم حيث يُقدم مجموعة من الأنشطة الرائعة من بينها ركوب الدراجات، العروض الكوميدية الحيّة، إلى جانب الرياضات المائية كركوب الأمواج، الغوص وصيد الأسماك.

يقع الفندق على بُعد 16.2 كم من مطار اسطنبول الدولي، و 950 متر فقط من مسجد سليمان القانوني.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيتهوفن بريميوم اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار فندق بيتهوفن اسطنبول تقييمات جيدة جداً في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، أداء طاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق كنت اسطنبول

واحد من افضل فنادق لالالي 4 نجوم حيث يتميز بتوفيره لتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، حيث أنه يقع على مقرُبة من عدد من معالم اسطنبول السياحية مثل برج غالاتا الذي يقع على بُعد 3.8 كم، كما أن مطار أتاتورك الدولي يبعد مسافة 24 دقيقة بالسيارة من الفندق.

يُقدم فندق كنت إطلالات رائعة على أشهر معالم اسطنبول من خلال نوافذ غرفه، كما يُوفر أجنحة للعرسان وغرف عائلية لذلك فإنه واحد من فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

اقرأ تقريرنا عن فندق كنت اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق كنت اسطنبول على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الموقع، الخدمات، وطاقم العمل. في حين اشتكى البعض من صغر حجم الغرف والأسرّة.

حجز فنادق
افضل فنادق لالالي 4 نجوم

فندق بولفار بالاس اسطنبول

يتفنن هذا الفندق في تقديم الكثير من الخدمات الرائعة فيوجد به مركز عافية وسبا، خدمات المساج بكافة أنواعه، مركز لياقة بدنية، منطقة داخلية للألعاب، مكتبة، وموقف سيارات مجاني، وهو أحد افضل فنادق لالالي 4 نجوم

يقع على بُعد 20.3 كم من مطار أتاتورك الدولي، و 4.2 كم من متحف آيا صوفيا.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولفار بالاس اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الخدمات، النظافة، والراحة.

حجز فنادق
افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق جراند واشنطن اسطنبول

يتميز فندق جراند واشنطن بالإطلالات البانورامية على المدينة، ويقع بالقرب من عدد كبير من معالم الجذب السياحي باسطنبول مثل شارع الاستقلال الذي يبعد عنه مسافة 4.7 كم، بينما يقع على بُعد 16.3 كم من مطار أتاتورك.

يُقدم الفندق مجموعة من الغرف العصرية التي تُلبي احتياجات الزوّار، إلى جانب مسابح منهم مسبح على السطح، ساونا، مساج، وصالونات تجميل.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند واشنطن اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوار العرب

نال الفندق تقييم جيد جدا من كافة زوّاره العرب خاصة من ناحية النظافة، الموقع، القرب من المعالم السياحية، والمرافق.

حجز فنادق
افضل فنادق في اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق جراند انكا اسطنبول

من افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم من حيث تصميمات غرفه الكلاسيكية، كما أنه يُوفر مركز عافية وسبا، حمام بخار والعديد من الخدمات منها خدمة النقل من وإلى المطار.

يقع الفندق على بُعد 13 كم من مطار أتاتورك الدولي، و 3.7 كم من بازار التوابل.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند انكا اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق جراند انكا اسطنبول تقييمات جيدة في كل من الموقع، القرب من المعالم السياحية، النظافة، والراحة. في حين اشتكى البعض من سوء تعامل طاقم الاستقبال وعدم جودة الفطور.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم المُميزة

فندق اسبن اسطنبول

أحد افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم التي تتميز بأسعارها المُتوسطة إلى جانب خدماتها المُميزة حيث يُقدم مساجات للجسم بالكامل، خدمة مجالسة الرُضع وخدمة حجز التذاكر، كما يُقدم تذاكر وسائل المواصلات العامة.

يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 16 كم، و 2.5 كم من متحف آيا صوفيا.

اقرأ تقريرنا عن فندق اسين اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، طاقم العمل، النظافة، والإفطار. في حين اشتكى البعض من ضعف الانترنت في الغرف.

حجز فنادق
 فنادق لالالي 4 نجوم

فندق جراند هيلاريوم اسطنبول

يتميز هذا الفندق بأسعاره التنافسية بين فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم ، بالإضافة إلى تقديمه لعدد من المرافق والخدمات المُميزة منها مسابح، مركز عافية وسبا، مساجات، كما يُقدم خدمة الفطور في الغرفة.

يبعد الفندق عن مطار أتاتورك مسافة 16.1 كم، وعن ميدان تقسيم مسافة 6.1 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند هيلاريوم اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق جراند هيلاريوم اسطنبول على تقييم مُرضي من ناحية الموقع، القرب من المعالم السياحية، الواي فاي المجاني والقيمة مُقابل المال.

ولكن ذكر البعض وجود مشاكل تتعلق بصغر حجم الغرف وسوء تعامل طاقم العمل.

حجز فنادق
افضل الفنادق في لالالي 4 نجوم

فندق الفا اسطنبول

أحد أفضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم يتميز بأجنحته التي تحتوي على مناطق مُنفصلة للجلوس مع مرافق مُميزة، يضم الفندق أيضاً تراس للتشمس، خدمة النقل من وإلى المطار وتذاكر وسائل المواصلات العامة.

يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 14.6 كم، و 4.8 كم عن شارع الاستقلال.

اقرأ تقريرنا عن فندق الفا اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، والنظافة.

حجز فنادق
فنادق منطقة لالالي 4 نجوم

فندق اقبال اسطنبول

أحد فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم المُميزة حيث يُوفر عدد من الأنشطة المُمتعة مثل جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، كما يُوفر عدد من المسابح، مركز عافية وسبا، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية.

يبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 14.6 كم، و 2.7 كم من قصر التوبكابي.

اقرأ تقريرنا عن فندق اقبال اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة والقيمة مقابل المال. بينما اشتكى بعض الزوّار من قلة النظافة وبعض المرافق.

حجز فنادق
افضل فنادق لالالي اربع نجوم

فندق اوران اسطنبول

من فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم الشهيرة، يُوفر الفندق عدد من المرافق الرائعة مثل مركز عافية وسبا، مركز اللياقة البدنية، إلى جانب تذاكر لزيارة المعالم السياحية، كما أن أسعارة مُناسبة.

يبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 14.6 كم، و 1.6 كم من مسجد سليمان القانوني.

اقرأ تقريرنا عن فندق اوران اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار السابقين لفندق فندق اوران اسطنبول اسطنبول تقييمات جيدة في كلاً من الموقع، المرافق، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، النظافة، وكذلك الراحة. هناك ملاحظات على مساحة الغرف وعدم تنوّع وجبة الفطور.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي اربع نجوم

فندق زغرب اسطنبول

فندق زغرب يعتبر من اهم فنادق لالالي اسطنبول 4 نجوم  وذلك لموقعه المركزي الذي يجعله قريباً من المعالم السياحية في المدينة والاسواق، ويوفر غرف انيقة ومجموعة من الخدمات لراحة الضيوف بما فيها حمام سباحة والمساج.

يبعد الفندق اقل من 10 دقائق سيراً على الاقدام عن كل من البازار الكبير ومحطة الترام.

اقرأ تقريرنا عن فندق زغرب اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد فيما يخص الموقع، طاقم العمل والنظافة، مع وجود بعض الشكاوي حول صغر حجم الغرف، وعدم وجود تنويع في وجبة الإفطار.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق بلاك بيرد اسطنبول

فندق بلاك بيرد من افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم  فهو ختيار مناسب لمن يبحث عن مكان اقامة هادئ في منطقة لالالي، يوفر الفندق غرف مفروشة بأثاث حديث الى جانب خدمات مثل ساونا، مكتب جولات سياحية.

يبعد الفندق عن محطة ترام اكساراي 350 متر، ويبعد عن مسجد سليمان القانوني 800 متر، ولا يفصله عن مكتبة جامعة اسطنبول 600 متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق بلاك بيرد اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من كافة زواره العرب خاصة من ناحية الموقع والقيمة مقابل المال والمرافق.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق موزايك اسطنبول

من افضل فنادق لالالي اسطنبول 4 نجوم ، قريب من البازار الكبير ومسجد السليمانية، ويضم غرف انيقة ذات ديكورات هادئة واثاث مريح. يوفر الفندق لنزلائه مركز سبا وعافية ومرافق مساج ومسابح بالاضافة الى خدمات اخرى.

اقرأ تقريرنا عن موزاييك هوتيل اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، وقد أشار البعض إلى أن شبكة الواي فاي ضعيفة في بعض اقسام الفندق.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق بيوك شاهينلر

يقع هذا الفندق الانيق في لالالي بالقرب من الاسواق، فيما تبعد المعالم التاريخية في منطقة السلطان احمد على بعد اقل من 2 كم من الفندق يقدم الفندق غرف مكيّفة ذات تصاميم أنيقة مع ألوان هادئة ومفروشة حديثاً، كما انه يوفر غرف عائلية متصلة وغرف لغير المدخنين.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيوك شاهينلر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم رائع من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، المرافق، والراحة.

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم

فندق فيجينزا اسطنبول

من افضل فنادق لالالي اسطنبول 4 نجوم ، يقع بوسط المدينة بالقرب من وسائل النقل التي توفر الوصول بسهولة الى معالم اسطنبول السياحية، ويوفر غرف عصرية ذات اطلالات مميزة ومسابح ومرافق سبا.

يبعد الفندق عن البازار الكبير حوالي 1.3 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق فيجينزا اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد جدًا من حيث الموقع، وطاقم العمل، والنظافة، الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال، الى جانب تعليقات سلبية حول عدم تنوع الفطور

حجز فنادق
فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم
لماذا تعد منطقة لالالي الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تضم لالالي العديد من المعالم السياحية والمزارات التاريخية العريقة بالإضافة إلى سوق لالالي الشهير، مما جعلها أحد أفضل وجهات التسوّق والمتعة عند السياحة في اسطنبول.

ماهو افضل فندق 4 نجوم في منطقة لالالي؟

يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من افضل فنادق اسطنبول لالالي 4 نجوم التي جمعناها في هذا المقال استناداً على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

ما هو افضل فندق 4 نجوم للعوائل في لالالي؟

فندق بولفار بالاس اسطنبول مناسب للعوائل وذلك لكونه يوفّر نادي اطفال، جليسة للاطفال، غرف متصلة، جناح عائلي، شقق من عدة غرف نوم.

ما هي تكلفة الاقامة في فندق 4 نجوم بمنطقة لالالي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في احد فنادق لالالي مابين 80 دولار امريكي و250 دولار امريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

ماهي افضل فنادق اسطنبول لالالي القريبة من المطار ؟

يعتبر فندق كنت اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول لالالي القريبة من المطار.

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.