سحرت السياحة في لوس انجلوس العديد من الزوّار بفضل ما تتمتع به من وجهات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وبخصوص دلائل الأناقة والحداثة، فإن مولات لوس انجلوس هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن ليكوود مول لوس انجلوس يتصدّر وبجدارة كأحد خيارات التسوق الرائعة

أُنشى هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مميزة، بل وكذلك ليُدهشك بالمزيد من الأنشطة الترفيهية الشيّقة التي سنوضحها لك عبر هذا المقال.

ليكوود مول لوس انجلوس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في ليكوود مول لوس انجلوس

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو ليكوود مول في لوس انجلوس ، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ بزيارتها هي محلات الملابس.

• تهدف متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في ليكوود مول لجذب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم عبر ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لكل الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• وافضل وسيلة لتسترجع ذكرى نُزهتك في محلات ليكوود مول لوس انجلوس هي شراء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا والتذكارات المتوفرة في المول.

• ومن أجل أن تكون تجربة التسوّق مُتكاملة، حرص هذا المول على ضمّ مجموعة من المتاجر التي تختص ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

ليكوود مول لوس انجلوس
@google map

• ويُمكننا القول بأن ليكوود مول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فحسب، بل وأيضاً للمُولعين بعالم الإلكترونيات، حيث يضُم بداخله عدد من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• وتنبُع أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

• وبإمكاننا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

ليكوود مول في لوس انجلوس
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم كاليفورنيا بيتزا كيتشن بالإضافة إلى مطعم ركن البطاطس.

• هناك بعض المقاهي المميزة في ليكوود مول لوس انجلوس ومن بينها سينابون و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

فنادق قريبة من ليكوود مول لوس انجلوس

فندق لونج بيتش ماريوت لوس انجلوس الواقع على بعد حوالي 4.87 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم التي ننصح بها.

موقع ليكوود مول لوس انجلوس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *