بحيرة اونتاريو Lake Ontario تعني باللغات القديمة “بحيرة المياه الساطعة” تقع جنوب مدينة تورنتو وهي واحدة من أجمل الاماكن السياحية في كندا تورنتو ، وهي واحدة من البحيرات العظمى الخمسة وتقع ضمن الحدود الكندية.

تتميز بالتنوع البيولوجي حيث تحتوي على عدد هائل من شتى أنواع الأسماك والمخلوقات البحرية مثل ثعبان البحر الأمريكي، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية والعديد من الكائنات الأخرى.

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

 

بحيرة اونتاريو يتخللها عدد كبير من الجزر بعضها غير مأهول بالسكان، ونظرا لموقعها المميز تستضيف البحيرة عددا من الطيور المهاجرة مثل البجع، البط، الاوز، وغيرها من الطيور المائية التي تلائمها الحياة في البحيرة، بالإضافة إلى الطيور الجارحة مثل الصقور والنسور.

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

 

افضل الانشطة في بحيرة اونتاريو تورنتو

• أفضل شئ يمكنك فعله عند زيارتك لبحيرة تورنتو بمدينة اونتاريو الكندية، الجلوس على مقعدك الخاص أمام البحيرة مباشرة والاستلقاء قليلا و الاستمتاع بمشاهدة الشمس وهي تعانق مياه البحيرة في مشهد من النادر أن تحصل عليه في أي مكانٍ آخر خاصة في وقت الغروب.

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

 

• ينتشر حول بحيرة تورنتو العديد من مدن الألعاب المائية والملاهي، يمكنك أن تصطحب أطفالك إلى أحد هذه المدن وتستمتع بقضاء وقت ممتع في جو من المرح مع العائلة والأصدقاء.

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

 

• يوجد العديد من حدائق الحيوان وحدائق الأحياء البحرية التي يمكنك زيارتها حول البحيرة، توفر هذه الحدائق لك نظرة مميزة ومفيدة على التنوع البيولجي الموجود داخل المنطقة بسبب وجود البحيرة ستحبون التقاط الصور لها

• ينتشر حول البحيرة أيضا عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم شتى أنواع الطعام من مختلف أنحاء العالم، مما يجعل من السهل عليك أن تجد طعامك أو مشروبك المفضل وتجلس لتتناوله في استمتاع أو حتى الشواء في الهواء الطلق مع الأهل

• الذهاب في رحلة صيد على أحد القوارب الشراعية إلى أحد الجزر المنتشرة والمطلة على بحيرة أونتاريو، أمر غاية في الروعة يجب عليك تجربته قبل مغادرتك المكان

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

 

• التمتع بزيارة خاصة لشلالات نياجرا المذهلة وقضاء أوقات لاتنسى بصحبة الأهل والأصدقاء أمام أحد أشهر شلالات العالم على الإطلاق.

 

بحيرة أونتاريو تورنتو

فنادق قريبة من بحيرة اونتاريو

فندق شيراتون من افضل فنادق تورنتو 4 نجوم يبعد مسافة 0.2 كم عن مركز المدينة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

معظم الزوّار العرب للفندق اعطوه تقييم جيد جدا بالنسبة للموقع وقربه من الأسواق والمحال التجارية، ذكر البعض أن خدمة الواي فاي ليست مجانية والإفطار غير شامل.

حجز فنادق

فندق ذا أديليد تورونتو من فنادق كندا 5 نجوم يبعد مسافة 0.3كم عن وسط مدينة تورنتو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أغلب الزوار العرب أحبوا الفندق وأعطوه تقييم مرتفع بالنسبة للنظافة والراحة وتعامل الموظفين والإفطار كان شهي

حجز فنادق

موقع بحيرة اونتاريو تورنتو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في تورنتو:

افضل 8 فنادق موصى بها في تورنتو

اهم 10 اماكن سياحية في تورنتو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *