هُناك بعض من أماكن السياحة في انترلاكن لن تستغرق زيارتها سوى ساعاتٍ قليلة، فيما هُناك أماكن سياحية أُخرى قد تقضي فيها يوماًً بأكمله دون أن تضجر من جمال المنظر، ومن هذه الأماكن بحيرة برينز انترلاكن ، حيث تُعتبر من بحيرات انترلاكن البديعة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الروعة تبلغ مساحتها 29.8 كم في حين يبلغ عُمقها حوالي 173 م.
ولابُد أنك الآن متشوّق بشدّة لاستكشاف هذا المكان والإلمام بأهم الأنشطة التي سوف تقوم بها عند الذهاب إلى البُحيرة، وسوف نسردها عبر هذا المقال

وهذه البحيرة ليست كباقي البحيرات، فهي تتمتع بموقع ممتاز حيث تطوّقها الغابات لتُترجم للناظرين سحراً لا يُضاهى، وكذلك يوجد في محيطها سلسة جبال تُضيف للبحيرة منظراً مهيباً وتلك هي سفوح جبل أوجستمتثورن الرائعة فهي من اجمل بحيرات سويسرا على الاطلاق

بحيرة برينز
@googlemap

افضل الانشطة في بحيرة برينز انترلاكن

• كيف يُمكن للرحلة أن تبدأ بدون أن تتجوّل في أرجاء المكان لتُشاهد الطبيعة وهي ترتسم أمامك في أبهى صورة، وفي غضون ذلك سوف تُلاحظ أن هُناك كورنيش تابع للبحيرة وستُحبّذ التجوّل عليه.

• ولن تُقاوم لذة الجلوس على ضفاف البحيرة حيث عوامل الطبيعة تتّحد أمامك لتصحبُك لبقعةٍ أُخرى من الجمال، وسيغدو من الجميل حقاً أن تحصل على بعض الوجبات الخفيفة بينما تُشاهد هذه المناظر التي تُحيط بك.

بحيرة برينز في انترلاكن
@googlemap

• وتُعتبر هذه البُحيرة بمثابة مستقر لمجموعة من الطيور الجميلة التي ستُلاحظها خلال تجوّلك، وستكون مسروراً وأنت تُراقب حركاتها ومن هذه الطيور البط بالإضافة إلى الإوز.

• وهناك أشياء أُخرى قد تهتم باستكشافها أتناء تجوّلك حول البحيرة، حيث ستٌشاهد بمقدورك اختيار كل ما قد يُناسبك منها أكشاك لبيع الوجبات الخفيفة.

• ويُتيح لك المكان فرصة فريدة لتكتشف البُحيرة من خلال الإبحار في مياهها والتمتّع بالمياه وهي تُحيط بك من كافة الجهات، لذا بإمكانك اللحاق بأحد رحلات القوارب الجماعية وكذلك باستطاعتك تأجير قارب صغير.

بحيرة برينز
@googlemap

• وسوف تسنح لك الفرصة للتمتّع برياضة المشي وأجواء الطبيعة وتجديد نشاطك وذلك في المسارات المخصصة للمشي بجانب البحيرة، كما بالإمكان أيضاً تأجير دراجة هوائية والاستمتاع بقيادتها على جانب البحيرة.

• وتُعد بحيرة برينز انترلاكن وجهة مثالية لمُحبي السباحة، ولاشك أنك لن تترك هذا النشاط المميز يفوتك ولن تقوى على مقاومة متعة الانغماس في المياه.

• وكثيرٌ ممن يتوجهون إلى هذه البحيرة هم من هواة المغامرة فإذا كنت واحداً منهم، فإن البحيرة تُقدّم بعض أنشطة المغامرات المشوّقة والتي تستحق التجربة مثل المشي لمسافات طويلة.

• وليس هنالك متعة تُقارن بمتعة المكوث أمام البحيرة لساعاتٍ طويلة وإمضاء يوم لن يتكرر، وهذا ما قد يشُدّك إلى الاستمتاع بنشاط التخييم، فموقع البحيرة يُتيح ذلك لذا لا تنسى مستلزمات التخييم عند زيارة البحيرة، ويُمكن أيضاً التمتّع بنشاط الشواء، إذ تتوافر مرافق للشواء لتكتمل المتعة.

الخدمات والمطاعم

عند الشعور بالعطش أو الجوع، يُمكنك الانتقال إلى أحد المطاعم والمقاهي المتوفرة بجوار البحيرة.

المكان المحيط بالبحيرة يضُم مرافق وخدمات بارزة لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء النُزهة في البحيرة وهي مواقف السيارات بالإضافة إلى الحمامات العامة.

المعالم القريبة من بحيرة برينز

قد تكون لديك النية لزيارة معالم أُخرى تقع بالقُرب من بحيرة برينز، لذا سوف نُرشدك إلى بعض الاماكن السياحية في انترلاكن التي ننصحك بالمرور إليها عند الانتهاء من زيارة البحيرة وهي بحيرة بورسيلي إنترلاكن على بُعد 7.1 كم.

الفنادق القريبة من بحيرة برينز في انترلاكن

فندق برينزيرسي إنترلاكن من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم، يبعُد مسافة 6.3 كم عن البحيرة.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب البحيرة، هناك فندق شاليه دو لاك إنترلاكن الذي يُصنّف من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم إذ يبعُد 17.9 كم من البحيرة.

حجز فنادق

موقع بحيرة برينز انترلاكن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين تقع بحيرة برينز ؟

يمكنك التعرف على موقع البحيرة على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن البحيرة في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم مطلة على بحيرة برينز ؟

نعم يوجد مجموعة من المقاهي والمطاعم القريبة و التي تطل على البحيرة.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع في محيط بحيرة برينز ؟

من الاماكن السياحية القريبة، بحيرة بورسيلي إنترلاكن.

ما هي افضل الفنادق المطلة على بحيرة برينز ؟

في التقرير ذكرنا لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *