إذا كنت تريد عطلة يملؤها الاسترخاء والهدوء فما عليك سوى أن تختار فندق لافونتين إحدى افضل فنادق حي الروضة جدة ، يتميّز بجوّه الهادئ وغرفه المريحة، زيادة على الخدمة الجيدة التي يوفرها الفندق لنزلائه بداية من الاستقبال الحار وتعاون الموظفين إلى المرافق المتنوعة.

وفي هذا المقال سنساعدك على استكشاف فندق لافونتين في مدينة جدة، لتجد كل ما تحتاج معرفته عن الإقامة والخدمات التي يقدمها الفندق.

 

أهم مميزات فندق لافونتين جدة

أهم ما يميز فندق لافونتين جدة هو نظافة المكان وهدوئه. بحيث أن الغرف عازلة للصوت وتتميز بلمسة عصرية لا تخلو من الأصالة في آنٍ واحدٍ. كما أنها مزوّدة بكل المرافق والخدمات مثل التكييف والحمامات المستقلة والشاشات المسطحة. إضافة إلى مساحات للجلوس وخدمة واي فاي جيدة ومجانية.

يوفر الفندق مرافق صحية ومركزا للياقة البدنية وحمام بخار وغرف بخار فردية زيادة على ساونا في الغرف المزدوجة وأجنحة العرسان. ويحوي صالونات للحلاقة والتجميل، كما يوفر أيضا خدمات النقل وتوصيل البقالة والنقل من وإلى المطار.

ويتيح استخدام مواقف مجانية للسيارات لا تتطلّب الحجز المسبق، كما تتوفر داخل الفندق خدمات لرجال الأعمال كقاعة للمؤتمرات والاجتماعات وخدمة ولائم العمل، والخدمات المكتبية كالنسخ والطباعة.

خدمة الغرف متاحة على مدار الساعة إضافة إلى خدمة الإفطار في الغرفة مع صحيفة محلية مجانية أو النزول إلى بوفيه الإفطار المنوع والمجاني. كما توجد محلات تجارية في الموقع ومصلّى.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم إيتوال المتميز والمتخصص في أكلات من وحي البحر الأبيض المتوسط. والذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء في شكل بوفيه مفتوح أو من قوائم الطعام الاعتيادية.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة بسريرين فرديين بمساحة 26 متر مربع وتحتوي على ساونا.

غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 26 متر مربع، مزودة بسرير مزدوج ملكي كبير جدا.

جناح تنفيذي بمساحة 50 متر مربع يضم غرفة نوم بسرير مزدوج كبير وغرفة معيشة بسرير أريكة.

غرفة مفردة بمساحة 24 متر مربع مع سرير فردي.

 

أسعار غرف فندق لافونتين جدة

يبدأ سعر الغرفة المفردة من 84 دولار أمريكي لليلة الواحدة. و يبدأ سعر الغرفة المزدوجة سواءً العادية أو الديلوكس من 99 دولار أمريكي.

أما الجناح التنفيذي فيبدأ سعره من 137 دولار أمريكي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات. مع وجود تعليقات سلبية تخص وجبة الإفطار، ورداءة الأسرّة في بعض الغرف.

فندق لافونتين جدة

فندق لافونتين في جدة

فندق لافونتين بجدة

فندق لافونتين من افضل فنادق جدة

موقع فندق لافونتين جدة

يقع فندق لافونتين جدة على ناصية شارع الروضة الذي يعتبر منطقة حيوية . بحيث يقع مول N2 على بعد دقائق سيرًا على الأقدام، وكل من مول المرجان وسوق علاوي وعزيز مول وجدة مول لا يبعدون اكثر من 2 إلى 3 كم، أمّا أقرب مطار فهو مطار الملك عبد العزيز الذي يبعد بحوالي 12 كلم.

 

 

وللتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق لافونتين جدة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة أكثر في موقع بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بها

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 8 مطاعم في جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن سياحية في جدة

افضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *