أسباب عديدة تجعلك تختار فندق لا بوتيك انطاليا ، فريق عمل مُتميّز، أسعار لا تُقارن، الحجز عبر الإنترنت، أضف إلى ذلك موقعه الرائع على المُنحدرات وإطلالته الساحرة على البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس، توفيره للخدمات الفندقية  الراقية والأنشطة الترفيهية المُمتعة لنُزلائه، لذا يُعد أحد افضل فنادق انطاليا 4 نجوم والأكثر استقطابًا للزوّار.

سوف نعرض لك المزيد من التفاصيل عن المزايا والخدمات التي يُوّفرها فندق لا بوتيك انطاليا استناداً لتقييمات الزوّار العرب السابقين له.

 

أهم المزّايا التي يُوفرها فندق لا بوتيك انطاليا

تتميّز جميع الغُرف والأجنحة بالتصميمات الأنيقة مُجهّزة بكافة المرافق وبمساحات مُختلفة ذات إطلالة بانورامية على البحر وبعضها يطل على الحديقة والمدينة، كما يضم جناح مُخصص للعرسان مُصمم بطريقة مُميّزة ومفروشات عصرية، بالإضافة إلى غُرف لغير المُدخّنين مع خدمة إيقاظ.

يُقدّم الفندق خدمات عديدة مُتنوّعة كاستئجار سيارات، مرافق غُرف لكبار الشخصيات، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، موقف سيارات مجاني وآخر خاص، مكتب تنظيم الجولات السياحية يعمل على مدار اليوم الكامل، حجز تذاكر، كما يُوّفر خدمات تنظيف للغُرف يومياً نالت استحسان النُزلاء.

يشتمل الفندق على مرافق عافية عديدة كغُرف ساونا، صالة سبا، مع توافر مساج للجسم بالكامل، ويُوّفر أنشطة ترفيهية مُمتعة، استئجار دراجات برسوم إضافية، منطقة شاطئ مع كراسي استرخاء.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق لا بوتيك انطاليا مطعم يُعد أشهى المأكولات البحرية المصنوعة بطرق مُختلفة، كما يُوّفر قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب، مع تقديم وجبة الفطور في الغُرفة وتناول الإفطار على هيئة كونتيننتال.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة مساحة 20 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة مساحة 20 متر مربع.

جناح جونيور بإطلالة، مساحة 34 متر  مربع.

 

أسعار غُرف فندق

تبدأ أسعار الغرف بالفندق من $138 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $814 خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيدّ جدّاً بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل، واي فاي مجاني، والمرافق.

حجز فنادق

فندق لا بوتيك انطاليا في تركيا

فندق لا بوتيك

فندق لا بوتيك انطاليا

فندق لا بوتيك في انطاليا

 

موقع فندق لا بوتيك

يقع الفندق على بُعد 4.7 كم من شلالات دودان السفلي، 8.7 كيلو متر من برج الساعة، 8 كيلومتر من مرسى المدينة القديمة، 13.7 كيلومتر من مطار أنطاليا أي ما يُوازي 22 دقيقة بالسيارة.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بخصوص فندق لا بوتيك وأهم وأفضل عروض الأسعار وكيفية الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *