إمارة الكويت من أفضل الدول العربية في التطور والرُقي إضافةُ إلى أن السياحة في الكويت تَلقى إقبالاً كبيراً على مدار العام لما تمتاز به الإمارة من معالم طبيعية رائعة وشواطئ رملية ناعمة، معالم وقصور أثرية وكذلك المتاحف والأماكن الترفيهية.

وتمتلك الكويت مجموعة من سلاسل الفنادق الفاخرة فقد نالت فنادق الكويت مكانة هامة في الرُقي والفخامة على مستوى الفنادق حول العالم.

افضل فلل للايجار في الكويت

إذا كانت رحلتك القادمة إلى دولة الكويت وفي حال كنت تُفضِل الإقامة المُستقلة والحفاظ على الخصوصية التامة.

نُقدم لك في هذا المقال قائمة بها افضل فلل للايجار في الكويت لنساعدك في إختيار الأفضل وفقاً لحاجتك وميزانيك وكذلك تقييمات وآراء الزوّار السابقين.

فيلات فارس

تأتي فيلات فارس على عرش قائمة افضل فلل للايجار في الكويت حيث تتميز بفخامة التصميم والديكورات وروعة الإطلالة على شاطئ البحر.

تتكون الفيلا الواحدة من 5 غرف نوم تتسع لإقامة 10 أفراد بالغين مع 4 أطفال ويُحيط بها حديقة مُنسقة لذا فهو من اجمل فلل للايجار في الكويت .

تُوفر فيلات فارس مساجات الجسم المُتكاملة، حوض استحمام ساخن، مركز اللياقة البدنية، ساونا، شاطئ، مسابح، مرافق رياضات مائية وصالة بلياردو وكرة الطاولة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت فيلات فارس تقييم رائع في كلاً من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

افضل فلل للايجار في الكويت

شاليهات لؤلؤة الخيران

مجموعة من الشاليهات العائلية تقع في الخيران على ساحل البحر، تتميز بمجموعة من الغرف واسعة المساحة رائعة الإطلالة.

تتسع الفيلا لإقامة 14 فرد وتشمل على مسبح داخلي، حوض استحمام ساخن، مرافق الرياضات المائية، منطقة ألعاب ومواقف مجانية للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد الفندق إعجاب غالبية الزوّار ومنحوه تقييم جيد في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

فلل للايجار في الكويت

بلو واف

من افضل خيارات الإقامة المُستقلة التي تُوفر لك الخصوصية التامة، المرافق والديكورات العصرية الفاخرة والمُريحة. تحتوي الفيلا على 13 غرفة نوم واسعة و 3 غرف معيشة بما يُعادل إقامة 36 فرد وهي من افضل فلل للايجار في الكويت وأكبرها مساحة.

تشمل بلو وايف على مرافق العناية بالصحة كالمسابح، وتُطل على الشاطئ، مرافق الرياضات المائية، حديقة رائعة وتراس تشمس والجدير بالذكر أنها تسمح بوجود الحيوانات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات استثنائية فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل النظافة، الراحة الموقع والقيمة مقابل المال.

فلل للإيجار في الكويت

آسيا فارم

على عكس النمط التقليدي للإقامة في الفنادق الفاخرة والمنتجعات، تأتي فيلا آسيا فارم بنمط طبيعي دون تكلف فهي عبارة عن فيلا حديثة الطراز.

تقع داخل مزرعة مليئة بأشجار النخيل الرائعة لذا فهي من افضل فلل للايجار في الكويت وخيار مثالي لمُحبي الهدوء بعيداً عن صخب المدينة.

تتكون الفيلا من غرفتي نوم مُكيّفة، مطبخ مُتكامل وكذلك غرفة معيشة واسعة وتشمل هلى حمام سباحة، ألعاب للأطفال، حديقة بمفروشات خارجية ومرافق شواء وكذلك مواقف مجانية للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا توجد تقييمات بعد.

افضل فلل للايجار الكويت

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *