الكويت هي من دول الخليج العربي الساحلية الصغيرة، والتي تتمتّع بتُراث ثقافي قديم، جنبًا إلى جنب مع أنماط الهندسة المعمارية العصرية، وتتضمن العديد من أماكن السياحة في الكويت الغنيّة من حدائق، مساجد ومتاحف، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمولات.

ويتوّفر في البلاد أماكن إقامة مُتنوّعة، من فنادق الكويت ومُنتجعاتها الفاخرة، إلى جانب مجموعة مُتنوّعة من الشقق التي تتضمن عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة تستحق التجربة، وتُوّفر إقامة بجودة عالية لزوّار البلاد.

 

افضل شقق فندقية في الكويت رخيصة

يتضمن تقريرنا هذا عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة حصلت على تقييمات جيدة من الزوّار العرب، والتي يُمكنكم تجربتها في زيارتكم القادمة للبلاد.

 

شقق ليدرز بلازا الفندقية

يُوّفر ليدرز بلازا، وهو أحد ارخص الشقق في الكويت المُميزة، إقامة مُريحة ومرافق عديدة مثل المسابح المُتنوّعة، المركز الرياضي، وخدمة نقل المطار المجانية.

وتبعد الشقق مسافة 30 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.2 كيلومتر عن شاطئ المهبولة، و1,6 كيلومتر عن جراند هايبر المهبولة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على إعجاب الزوّار، وحصلت على تقييمات جيدة جدًا من حيث تعاون وبشاشة طاقم العمل، جودة الأطعمة، مستوى النظافة العام، وأريحية الغُرف.

حجز فنادق

شقق فندقية في الكويت رخيصة

 

شقق ليدرز بلازا السالمية

تقع شقق ليدرز بلازا في حي التسوق بالسالمية، وتُوّفر شقق مُجهّزة بالكامل، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مسبح، ومركز رياضي، هذا إلى جانب خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية ومنطقة الشاطئ التي تُوّفرها الشقق لضيوفها.

وتبعد الشقق مسافة 22,4 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.8 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و4.3 كيلومتر عن حديقة السالمية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الشقق استحسان الزوّار، وحصدت تقييماتٍ جيدة جدًا من حيث تعاون طاقم العمل، الموقع، مُستوى النظافة العام، ومساحة الشقق.

حجز فنادق

الشقق الفندقية الرخيصة في الكويت

 

وهاج للشقق الفندقية

تُعتبر شقق وهاج واحدة من عدة شقق رخيصة في الكويت تُوّفر خدماتٍ ومرافق مُتنوّعة كالمطعم، وخدمة نقل من وإلى المطار، ومرافق لذوي الاجتياجات الخاصة.

وتبعد شقق وهاج مسافة 28,2 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 3.1 كيلومتر عن حديقة الفنطاس، و4,7 كيلومتر عن عربية مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصدت الشقق تقييمات جيدة من جوانب عدة أهمها تعاون طاقم العمل، مُستوى النظافة العام، وهدوء الموقع وقُربه من الخدمات، وجودة الطعام.

حجز فنادق

شقق رخيصة في الكويت

 

أجنحة كونتيننتال السالمية للشقق الفندقية

تتميّز أجنحة كونتيننتال السالمية بتوفير مساحاتٍ مُناسبة للأفراد والعائلات، وتتضمن مسبح، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتُوّفر خدمة نقل المطار بالمجان.

وتبعد الشقق مسافة 20.8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.6 كيلومتر عن حديقة السالمية، و2.1 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق تقييمات جيدة من حيث قُرب الموقع من الخدمات، سهولة التسجيل، تعاون طاقم العمل، جودة الأطعمة، وعلّق بعض الزبائن على مشكلة الإزعاج بالشقق.

حجز فنادق

الشقق الرخيصة في الكويت

 

فندق وأجنحة دريم إن

يُعتبر دريم إن أحد عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة مُناسبة للعائلات، ويُوّفر صالة مشتركة، مطعم، إنترنت ومواقف مجانية للسيارات، كما تتوّفر خدمة توصيل البقالة.

ويبعد الفندق 21,5 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 1.7 كيلومتر عن مارينا مول، و4 كيلومتر عن نادي رأس الأرض البحري.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حققت الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع وطاقم العمل، وتقييماتٍ مُرضية من كافة النواحي الأخرى وبالأخص السعر، ومستوى النظافة العام.

حجز فنادق

ارخص الشقق في الكويت

 

شقق أرينزا تاور كواليتى الفندقية

واحد من افضل شقق فندقية في الكويت رخيصة حيث تُقدّم شقق أرينزا تاور كواليتى إقامة مُميّزة مع مرافق وخدماتٍ شاملة، ويتضمن إنترنت، مواقف سيارات مجانية، مسبح، ومركز للياقة البدنية.

وتبعد الشقق مسافة 21,9 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 2.5 كيلومتر عن سيتي سنتر السالمية، و2,9 كيلومتر عن المركز العلمي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات مُرضية من حيث الموقع، تعاون طاقم العمل، حجم الشقق، والقيمة مُقابل المال، بينما اشتكى بعض الزبائن من قِدم الأثاث وتهالك المرافق.

حجز فنادق

ارخص الشقق الفندقية في الكويت

 

شقق لاغونا هوتيل سويتس الفندقية

تُعتبر شقق لاغونا إحدى عدة شقق فندقية في الكويت رخيصة تُوّفر إطلالاتٍ شاطئية، مع واي فاي ومواقف مجانية، وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

وتبعد الشقق مسافة 21,8 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 650 متر عن مجمع البستان للتسوق، و1.9 كيلومتر عن متنزه بوليفارد.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصدت الشقق تقييمات مُرضية من حيث تعاون وبشاشة طاقم العمل، مُستوى النظافة العام، إطلالات الموقع وقُربه من الخدمات.

حجز فنادق

شقق فندقية رخيصة الكويت

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *