هواة السفر والمهتمون باستكشاف المعالم السياحية المّتنوّعة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في لومبوك ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا شاطئ كوتا لومبوك الذي يقع على بحر لومبوك والذي يُعتبر من أشهر شواطئ لومبوك وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في لومبوك بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة المُثلى لقضاء إجازة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ عدد هائل من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يودّون الراحة والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من راحة نفسية، كما يجذب كافة هواة الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ كوتا لومبوك
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ كوتا لومبوك

• اكتشف المُتعة التي ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ كوتا من خلال التجوّل على طول الشاطئ والسير على رماله الناعمة ومشاهدة روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف اثناءها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• نُزهة طويلة على شاطئ كوتا لومبوك ليست كافية لتحصل على المُتعة المرجوّة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة حتماً للاستمتاع بالنشاط الأكثر شعبية عند المجيء إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والاستمتاع بملامسة مياه البحر الدافئة.

@google map

• منظر البحر الذي لا نهاية له، سوف يُصيبك بشعورٍ لا يُمكن وصفه وستكون بحاجة للحظات من الراحة سوف تقضيها مُستلقياً على كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُوفّرها المكان للزوّار.

• لا يُنكر أحد أن المشي على الشاطئ له متعة لا مثيل لها، حيث أن منظر البحر يُشجّع على المشي لمسافات طويلة، وبهذا يُتيح لك هذا الشاطئ مسارات للمشي لممارسة رياضة المشي في مُتعة تامّة.

• يُمكنك الآن الاستمتاع بأنشطة تستدعي منك بعض الشجاعة وستُشدّ إليها على الفور في حال كنت ممن يعشقون الألعاب المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج و ركوب الأمواج الشراعي.

@google map

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يحوي منتزهاً يقدم لك فرصة أكبر للتمتع بمشهد الشاطئ وبمياهه المُتلألة ورماله الناعمة.

• وكي تحوّل رحلتك إلى رحلة فريدة، عليك التوجّه إلى استكشاف بعض السُبل الترفيهية الأُخرى الموجودة على الشاطئ، ومن ضمنها حديقة الملاهي التابعة للشاطئ حيث تقدّم للجميع مجموعة من الألعاب المتنوّعة وسط أجواءٍ شاطئية لا تُنسى.

• قد تكون بحاجة لشراء بعض الأشياء من أحد المحلات التي تمتد على طول الشاطئ، أو من محلات بيع الهدايا التي ستحلو لك حتماً فكرة زيارتها ورؤية ما تحويه من تذكارات مميزة أو ربما تودّ شراء بعض الوجبات الخفيفة من أكشاك الوجبات الخفيفة المتفرقة في مناظق مختلفة من الشاطئ وقد يستقطبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يبيعونها.

شاطئ كوتا لومبوك
@google map

الخدمات والمطاعم

• أثناء رحلتك إلى شاطئ كوتا لومبوك ، ننصحك بإمضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ كوتا في لومبوك العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات وفريق إنقاذ بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كوتا لومبوك

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

موقع شاطئ كوتا لومبوك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 
اين يقع شاطئ كوتا ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ كوتا ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول شاطئ كوتا ؟

في المقال معلومات كاملة عن شاطئ كوتا من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *