عادةً ما تُكسِب زيارة متاحف فيينا كل زوّارها قدراً عالياً من المتعة والاستفادة، ولكن عندما يتعلّق الأمر بمتحف أثري مثل متحف تاريخ الفن فيينا , تُصبح المتعة والفائدة أمراً لا ريب فيه، فالمعروضات المُتنوّعة الموجودة في هذا المتحف، هي بمثابة جواهر مخفيّة تروي للجمهور تاريخاً مُهمّاً عاصرته البلاد منذ قديم الزمان.

ولأن هذا المتحف يُعد محور اهتمام لدى العديد من الناس من قاصدي السياحة في فيينا ، فقد أعددنا هذا المقال بُغية تعريف الضيوف بمعروضات المتحف المُختلفة وبالأنشطة التي ستُتاح لهم بداخله.

متحف تاريخ الفن فيينا
@google map

افضل الأنشطة في متحف تاريخ الفن فيينا

• لا تترك انجذابك لأحد المعروضات يُلهيك عن استكشاف جميع قاعات المتحف، لذا ننصحك أولاً بالقيام بجولة في أجزاء المكان للتعرّف على جميع قاعات المتحف ومعروضاتها.

• سوف تستمتع برؤية المعروضات التي ترجع لعصورٍ مختلفة فهُناك قطع تعود لعصر ما قبل التاريخ وقبل الميلاد وقطع تعود لعصر التاريخ القديم.

• يُعتبر هذا المتحف نافذة تنقُل الضيوف للتعرّف على تاريخ البلد الحافل بالأحداث وبالعديد من الملوك القُدماء، إذ تستطيع كزائر مُشاهدة معروضات حول تاريخ البلد مثل أضرحة للحكّام القدماء.

متحف تاريخ الفن في فيينا
@google map

• يوجد في المتحف معروضات وقطع ترتبط بثقافة البلد وأسلوب حياة الشعب في الماضي، فإن كنت مهتماً بهذا الجانب، سوف تستمتع بمشاهدة قطع متنوّعة من ضمنها، القطع النقدية القديمة و الألبسة التقليدية.

• يُحافظ متحف تاريخ الفن فيينا على تُراث الأعمال اليدوية القديمة عن طريق تخصيصه لمنطقة تعرض تشكيلة لافتة من المشغولات اليدوية القديمة، ومن بينها، الأواني الفخّاريّة.

متحف تاريخ الفن فيينا
@google map

أوقات العمل

السبت : مغلق
الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مغلق

المعالم القريبة من متحف تاريخ الفن

مازال هُناك أماكن سياحية قريبة من المتحف يمكنك التعرّف عليها، إذ تُعد من أبرز الاماكن السياحية في فيينا مثل بوابة قلعة هيلدينبلاتز فيينا على بُعد 723 م.

الفنادق القريبة متحف تاريخ الفن فيينا

يعد فندق زاخر فيينا من افضل فنادق فيينا 5 نجوم القريبة من المتحف، حيث يقع على بعد 1.43 كم.

موقع متحف تاريخ الفن فيينا على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في فيينا:

افضل 15 من فنادق فيينا الموصى بها

افضل 15 من الاماكن السياحية في فيينا

افضل 5 اماكن تسوق في فيينا

افضل 5 مطاعم عربية في فيينا

افضل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.