تواجدت مدينة كوالالمبور في المربع الذهبي كواحدة من أفضل الدول للتسوّق، لما تضمه من حدائق زاهية، متاحف أثرية، وأسواق تجارية مُبهرة، حيث تتصدر السياحة في كوالالمبور قائمة المدن السياحية في ماليزيا، ، لذلك باتت كوالالمبور من أهم الوجهات السياحية للعديد من شعوب العالم، لأنها مصدر رئيسي لمعرفة المُقوّمات التراثية في ماليزيا، كما أنها تضم مناطق سياحية كثيرة يسمو فيها الفن المعماري الفاخر، فضلاً عن عدد كبير من فنادق كوالالمبور الرائدة.

ونظرًا لهذه الأهمية التي تتصّف بها مدينة كوالالمبور، فكان لابُد أن تهتم المدينة بإقامة العديد من أماكن السكن في كوالالمبور ، خاصةً تلك القريبة من المطار لتكون قادرة على استيعاب العديد من السُيّاح، لذلك بمقالتنا التالية وفّرنا باقة من أفضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور للباحثين عن فنادق ماليزيا المُميّزة، مع ذكر مُميزات وخدمات كل فندق.

افضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور

يبحث العديد من السُيّاح عن الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور ليُسهّل عليهم السفر بسهولة، لذلك أعددنا لكم قائمة عن افضل فندق قريب من مطار كوالالمبور لتكون دليلكم لاختيار ما يتناسب معكم.

فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي 

يتصل الفندق مباشرةً بجسر مُعلّق، ويوفّر لضيوفه مسبح خارجي، مسبح في الهواء الطلق، ومركز للياقة البدنية، كذلك يُوفّر خدمات مثل مكتب الجولات السياحية، خدمة نقل من وإلى المطار، ومركز أعمال مُقابل رسوم إضافية.

يقع الفندق على بُعد 1.7 كم من مطار كوالا لمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 11.9 كم من حلبة سيبانغ الدولية وهو ما يُعادل 12 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات رائعة من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، الراحة، نظافة المكان، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
يتميز فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي بضمه لخدمات مُتميّزة جعلته افضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور

فندق 99 سيبانغ كلايا كوالالمبور

يتميّز الفندق بضمّه لغُرف عائلية ذات ديكورات مُريحة، كما يضم خدمة الكونسيرج، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة النقل من وإلى المطار، كذلك خدمة الواي فاي المجانية، وجبة إفطار كونتيننتال، خدمة تنظيف يومية، وخدمة إيقاظ.

يقع الفندق على بُعد 10.6 من مطار كوالا لمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 3.8 كم عن جامعة شيامن ماليزيا أي ما يُعادل 9 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصد الفندق تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كواحد من أفخم الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور الدولي في كلٍ من القيمة مقابل المال، الموقع، نظافة المكان، والراحة.

حجز فنادق
يُعد  فندق 99 سيبانغ كلايا كوالالمبور  من افضل الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور

فندق موفينبيك آند كونفينشن سنتر كيه إل آي إيه

يُقدّم الفندق غُرف ذات تجهيزات مُريحة، ويُوفّر خدمة النقل من وإلى المطار، مسابح مُنفصلة للذكور والإناث، وخدمة الواي فاي المجانية، مما صنّفه كأفضل فندق قريب من مطار كوالالمبور الدولي بشكلٍ عام.

يقع الفندق على بُعد 5.7 كم من مطار كوالالمبور الدولي، وعلى بُعد 10.7 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات جيّد جدًّا من الزوّار العرب فيما يتعلق بالراحة، نظافة المكان، أداء طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق
يتميّز  فندق موفينبيك آند كونفينشن سنتر كيه إل آي إيه بموقع مُميّز بين افضل فندق قريب من مطار كوالالمبور

فندق أورانج كلايا كوالالمبور

يُوفّر الفندق غُرف مُكيّفة، كما يُقدّم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة إنترنت مجانية، وخدمة النقل من وإلى المطار كذلك يتوفّر الإفطار الكونتيننتال والأمريكي بشكل يومي، وآلة البيع بالعملة للوجبات الخفيفة، والمشروبات.

يقع الفندق على بُعد 10.9 كم من مطار كوالالمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 4 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كوحد من أرقى فنادق قريبة من مطار كوالالمبور في كلٍ من أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، نظافة المكان، والموقع.

حجز فنادق
فندق أورانج كلايا كوالالمبور هو فندق قريب من مطار كوالالمبور مُناسب للعائلات.

فندق ساما ساما اكسبريس كيه إل آي إيه

يقع الفندق في مطار كوالالمبور الدولي، ويُوفّر غُرف ذات تجهيزات مُريحة، خدمة إنترنت مجانية، ومحلات تجارية لبيع الهدايا، كذلك تسجيل سريع للوصول والمغادرة، وقاعات اجتماعات وولائم مقابل رسوم إضافية. 

يقع الفندق على بُعد 1.7 كم من مطار كوالالمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 11.9 كم من حلبة سيبانغ الدولية أي ما يُعادل 12 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق كواحد من أفضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، أداء طاقم العمل، والراحة.

حجز فنادق
يُعد فندق ساما ساما اكسبريس كيه إل آي إيه افضل فندق قريب من مطار كوالالمبور الدولي لضمه خدمات عديدة

فندق إس روز كوالالمبور

يُعد أحد افضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور حيث يضم غُرف مُكيّفة ذات مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يُوفّر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة إنترنت مجانية، آلة البيع بالعملة للمشروبات، وخدمة إيقاظ.

يقع الفندق على بُعد 11.6 كم من مطار كوالالمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 2.2 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 6 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق، كأفضل فندق قريب من مطار كوالالمبور ، تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب فيما يتعلق بالقيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، نظافة المكان، والموقع.

حجز فنادق
فندق إس روز كوالالمبور يحتوي على العديد من الخدمات مما يجعله الأفضل بين الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور الدولي

فندق سيتي فيو أت كلايا كوالالمبور

هل تبحث عن فندق قريب من مطار كوالالمبور الدولي ويضم مرافق وخدمات عديدة؟ إذًا فقد وجدت وجهتك الصحيحة، حيث يقع الفندق بالقُرب من المطار ويُقدّم خدمة تخزين الأمتعة، موقف مجاني وعام للسيارت، وخدمة إنترنت مجانية.

يقع الفندق على بُعد 11 كم من مطار كوالا لمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 4.1 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 11 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب كواحد من أفضل الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور الدولي فيما يتعلق بالموقع، أداء طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، ونظافة المكان.

حجز فنادق
يحتوي فندق سيتي فيو أت كلايا كوالالمبور على مرافق وخدمات مُميزة وهذا ما جعله من افضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور الدولي

فندق دي غراند البوتيكي كوالالمبور

يُوفّر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، خدمة نقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية، ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى موقف مجاني وعام للسيارت، مكتب الجولات السياحية، خدمة كونسيرج، خدمة تحويل العملات، وخدمة استئجار سيارات.

يقع الفندق على بُعد 9.3 كم من مطار كوالالمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 5 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 13 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق، كواحد من أفضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور الدولي ، تقييم جيّد من الزوّار العرب فيما يتعلق بأداء طاقم العمل، نظافة المكان، القيمة مقابل المال، والراحة.

حجز فنادق
فندق دي غراند البوتيكي كوالالمبور من أفضل الفنادق المُناسبة للعديد من الفئات بين فنادق قريبة من مطار كوالالمبور

فندق أويو 414 أديف بالاس كوالالمبور

يقع الفندق في موقع مركزي بالقرب من مطار كوالالمبور ويضم غُرف مُكيّفة وتجهيزات كاملة، كما يُوفّر خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تنظيف يومية، وكذلك تسجيل سريع للوصول والمغادرة.

يقع الفندق على بُعد 10.3 كم من مطار كوالالمبور الدولي، بينما يقع على بُعد 6.7 كم من جامعة شيامن ماليزيا وهو ما يُعادل 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييم جيّدة من الزوّار العرب كأحد أرقى فنادق قريبة من مطار كوالالمبور فيما يتعلق بالموقع، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، ونظافة المكان.

حجز فنادق
يتميز  فندق أويو 414 أديف بالاس كوالالمبور عن الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور  بموقع مُميّز
لماذا تُعد مدينة كوالالمبور الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تُوفّر الإقامة في فنادق قريبة من مطار كوالالمبور العديد من المزايا أهمها: القرب من مطار كوالالمبور الدولي، بالإضافة إلى الأسعار الاقتصادية مُقارنةً بأسعار الفنادق في باقي مناطق كوالالمبور.

ما هو افضل فندق قريب من مطار كوالالمبور ؟

يُمكنكم الاختيار من بين مجموعة من افضل الفنادق القريبة من مطار كوالالمبور التي جمعناها في هذا المقال استناداً على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب.. اقرأ المزيد

ما هو افضل فندق قريب من مطار كوالالمبور للعوائل ؟

فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي مُناسب للعوائل وذلك لكونه يُوفّر خدمة مجالسة الرضع، خدمات خاصة بالأطفال، وجناح عائلي.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق قريبة من مطار كوالالمبور الدولي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق كوالالمبور القريبة من المطار ما بين 16 إلى 150 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، مساحة الغرفة، مزاياها، وعدد المرافقين.

ما هي افضل فنادق قريبة من مطار كوالالمبور الدولي ؟

يُعتبر كل من فندق بان باسيفيك مطار كوالالمبور الدولي و فندق ساما ساما اكسبريس كيه إل آي إيه من افضل فنادق كوالالمبور القريبة من المطار.

مقالات قد تهمك أيضاً في كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *