تعمل مدينة كوالالمبور كالمغناطيس الذي يستقطب الزائرون من جميع أنحاء العالم، فهي مدينة الاسترخاء والجمال، كما تتميّز بوجود مزيج مُبهر من الثقافات، لذلك من يُسافر إليها حتمًا سيتعلم الكثير عن هذه الثقافات المحلية، بالإضافة إلى انتشار الكثير من المطاعم التي تُقدم أطباقًا مُلهمة لمن يتذوقها، فقد لا تستطيع مُقاومتها من شدة مذاقها الرائع.

فإن كنت ستتزوج قريبًا وترغب في عمل مُفاجأة رائعة لزوجتك، عليك باختيار السياحة في كوالالمبور ، كأحد أهم المدن السياحية على المستوى العالمي، مع الإقامة في أفخم فنادق ماليزيا حيث العديد من مرافق الترفيه والإطلالات المُدهشة، والانتقاء من بين افضل فنادق كوالالمبور للعرسان .

افضل فنادق كوالالمبور للعرسان

ترقى فنادق كوالالمبور لتُنافس أفضل فنادق ماليزيا من حيث مُستوى الخدمات الفندقية المُقدمة وأطقُم العمل المُحترفة التي تُشجع جميع الزائرين على المجيء مرات عديدة لزيارة هذه المدينة الساحرة، تعرف على افضل الفنادق في كوالالمبور لشهر العسل من خلال السطور الآتية.

فندق مايا كوالالمبور

يمتاز بأنه من افضل فنادق كوالالمبور للعرسان فهو يوفر مسابح داخلية، صالة سبا مُلحق بها منطقة للاسترخاء، وحوض جاكوزي للاستحمام الساخن، مع إتاحة أجنحة مُميزة للعرسان الجُدد بخاصية منع الصوت.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 6.9 كم، ويوجد مركز صوريا كيه إل سي سي للتسوق على بُعد 500 متر، كما يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 27.8 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق مايا كوالالمبور

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا بين افضل فنادق كوالالمبور لشهر العسل من حيث طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، القيمة مُقابل المال، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
خصصنا المقال لتجميع أجمل و افضل الفنادق في كوالالمبور لشهر العسل

فندق كونكورد كوالالمبور

يُمكنكم الاستمتاع بالاستجمام والراحة النفسية داخل غرف الساونا والمسبح الخارجي، مع إمكانية مُمارسة الكثير من التمارين الرياضية في النادي الرياضي، فهو من افضل فنادق كوالالمبور لشهر العسل المُمتع.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 6.7 كم، ويوجد برجا بتروناس التوأم على بُعد 1 كم، كما يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 27.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق كونكورد كوالالمبور

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيّدة جدًا بين افضل فنادق كوالالمبور للعرسان في كلاً من المرافق، طاقم العمل، النظافة، القيمة مُقابل المال، الراحة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق
من خلال التقرير ستتعرف على افضل فنادق كوالالمبور لشهر العسل

فندق اسكوت كوالالمبور

يُعد من افضل الفنادق في كوالالمبور لشهر العسل حيث يوفر العديد من مرافق العافية الشيّقة كحوض الجاكوزي الساخن، مركز عافية وسبا، عدة مسابح خارجية، وخدمات المساج الرائعة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.4 كم، ويوجد بافيليون كوالا لمبور على بُعد 700 متر، كما يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 26.3 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق أسكوت كوالالمبور

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة بين افضل فنادق كوالالمبور للعرسان من خلال الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، طاقم العمل، الخدمات، وتقييمات ممتازة من خلال الموقع.

حجز فنادق
تعرف على مجموعة من افضل فنادق كوالالمبور لشهر العسل

فندق رويال شولان كوالالمبور

يتميّز بمرافقه الساحرة فهو أحد افضل فنادق كوالالمبور للعرسان حيث يُوفّر كراسي للتشمُس، صالون للتجميل، وغرف عازلة للأصوات الخارجية ليحظى العرسان بالمزيد من الخصوصية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.5 كم، ويوجد ستارهيل غاليري على بُعد 800 متر، كما يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 28.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق رويال شولان كوالالمبور

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرون العرب الفندق تقييمات جيّدة جدًا بالمرافق، طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال، النظافة، والراحة.

حجز فنادق
جمعنا لكم قائمة رائعة من افضل فنادق كوالالمبور للعرسان

باسيفيك ريجنسي كوالالمبور

يوفر الفندق الكثير من مرافق العافية التي تمنح العرسان أوقاتًا سعيدة كالمساج للجسم بالكامل، ومركز اللياقة البدنية، مع إمكانية السباحة بالمسابح الخارجية في الهواء الطلق، فهو من افضل فنادق كوالالمبور للعرسان الشهيرة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4.9 كم، ويوجد المعرض الفني ومتحف بنك نيغارا ماليزيا على بُعد 3 كم، كما يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق باسيفيك ريجنسي كوالالمبور

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحوذ الفندق على تقييمات جيّدة بين افضل فنادق كوالالمبور لشهر العسل في الخدمات، الراحة، القيمة مُقابل المال، المرافق، النظافة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق
تمنحك افضل فنادق كوالالمبور للعرسان الإقامة الهانئة
ما هو افضل فندق في كوالالمبور للعرسان؟

يُعتبر فندق كونكورد كوالالمبور من فنادق كوالالمبور المُناسبة للعرسان، حيث يوفر إقامة رومانسية وإطلالة ساحرة على معالم مدينة كوالالمبور، كما أن الأزواج الجدد أعطوه تقييمًا ممتازًا.

ما هي افضل الفنادق الرومانسية في كوالالمبور؟

باسيفيك ريجنسي كوالالمبور ، فندق مايا كوالالمبور ، فندق رويال شولان كوالالمبور من فنادق كوالالمبور الرومانسية والتي تتمتّع بإطلالة رائعة على أُفق مدينة كوالالمبور.

ما هي افضل فنادق كوالالمبور للعرسان ؟

يعتبر أسكوت كوالالمبور من فنادق كوالالمبور المناسبة لقضاء شهر العسل، حيث يوفر إقامة رومانسية واطلالة ساحرة ومرافق سبا فاخر تناسب العرسان.

ما هي افضل وارخص الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل فى كوالالمبور؟

فندق كونكورد كوالالمبور ، فندق رويال شولان كوالالمبور ، باسيفيك ريجنسي كوالالمبور من افضل افضل فنادق كوالالمبور للعرسان المناسبة لشهر العسل، كما أنها تتميز بأسعار اقتصادية مُقارنةً بغيرها.

ما افضل الفنادق في كوالالمبور لشهر العسل المطلة على البحر؟

لا توجد فنادق في كوالالمبور تطل على البحر، ولكن تتميز الفنادق بإطلالات بانورامية على المواقع السياحية الشهيرة في كوالالمبور.

مقالات قد تهمك أيضاً في كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *