تُشكّل السياحة في ماليزيا بشكلٍ عام وبالأخص منها السياحة في كوالالمبور العاصمة تنوّعاً بديعاً في كل شيء، ينعكس آثار هذا التنوّع على أنماط الإقامة في فنادق كوالالمبور حيث الاختلاف الملموس على الصعيديّن الخدمي والترفيهي، ولا سيّما شاليهات كوالالمبور

حيث تُمثّل الشاليهات في كوالالمبور واحدة من خيارات الإقامة الرائجة بين كافة فنادق ماليزيا لتميزها في نواحٍ شتّى تتمثّل أهمها في توفيرها قدراً مهولاً من الخصوصية والاستقلالية، إلى جانب جودة مرافقها وتميُز خدماتها.

شاليهات كوالالمبور

سنتعرّف سوياً في هذا المقال على افضل الشاليهات في كوالالمبور بناءً على تقييمات سابقة من الزوّار العرب لها.

أويو هوم 43949

من أرقى شاليهات في كوالالمبور حيث المساحة الفسيحة، الديكور العصري الأنيق، الأثاث الكامل المُريح، الحمام المُجهّز الخاص، الإطلالة المُمتعة على الحديقة الخاصة، كما وفّر إنترنت مجاني، وغُرف لغير المدخنين، مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، موقف سيارات.

تقع الشاليهات في كوالالمبور، على بُعد 11 دقيقة من معبد ثيان هو، 22 عن حديقة مركز مدينة كوالالمبور، و52.8 كم عن المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشاليهات على تقييم جيّد بفضل التميُّز في الإنترنت، الموقع، مُستوى السعر، طاقم العمل، الراحة، والنظافة.

حجز فنادق
إن كُنت تبحث عن مكان إقامة راقي في كوالالمبور ويكفُل لك الخصوصية التامة إليك قائمة أفضل 5 شاليهات كوالالمبور

آرتي بلس @ جالان امبانج

صُنّف الأفضل من بين شاليهات كوالالمبور لما يُوفّره من أماكن إقامة مُتنوّعة المرافق والخدمات، تضم منطقة مُنفصلة للجلوس، حمام خاص مُزوّد بكل اللوازم الأساسية، بالإضافة إلى مسبح، باقات للعافية والسبا، موقف سيارات مجاني، إنترنت مجاني.

تقع الشاليهات على بُعد مسافة 4.9 كم عن البرج التوأم كوالالمبور، و58.1 كم عن المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييم الشاليهات جيّد جداً من قِبل زائريه بفضل طاقم العمل المتعاون، الموقع الحيوي، جودة المرافق، مُستوى النظافة، ومُستوى الأسعار.

حجز فنادق
افضل شاليهات في كوالالمبور وأهم المزايا والخدمات المُقدمة

بيت العطلات بينتانج فيرلان ريزيدنس

يُقدّم لزائريه وحدات إقامة باستقلالية تامة، بمساحات فسيحة مُقسّمة جيّداً بمناطق مُنفصلة للجلوس وتناول الطعام، بالإضافة إلى حمام خاص بلوازمه، إلى جانب مسبح خارجي، وإنترنت مجاني، موقف سيارات، خدمة نقل المطار، مركز للياقة البدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشاليهات على تقييمات جيّدة بين شاليهات كوالالمبور بفضل الموقع، تغطية الإنترنت الجيدة، مُستوى الأسعار والنظافة، الراحة وجودة المرافق.

حجز فنادق
تقرير يتضمن افضل شاليهات كوالالمبور التي ننصح بها

بيوت عطلات سارانغ

يُوفّر لضيوفه شاليهات غاية في الرُقي والدفء، تضم كافة الوسائل العصرية للمعيشة المُريحة، وحمام مُستقل يحتوي على كل اللوازم بالمجان، كما يُوفّر غرف عائلية، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة إنترنت مجانية، موقف سيارات.

تقع الشاليهات في منطقة حيوية وسط كوالالمبور على بُعد مسافة عدة أمتار من مناطق التسوق والمطاعم، 6 دقائق عن السوق الليلي، 56.9 كم من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيَّمها الزوّار تقييم مُمتاز مُقارنةً بـ شاليهات كوالالمبور من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُستوى الأسعار، والإنترنت المجاني.

حجز فنادق
إن كنت في جولة سياحية في كوالالمبور وتبحث عن إقامة وإطلالة ساحرة، اختر ما بين شاليهات كوالالمبور

ديسا هيل فيلا

يُمثّل الخيار الأكثر إقبالاً من بين شاليهات كوالالمبور لما يُوفّره من وحدات مُستقلة كاملة الفرش والتجهيز، بمنطقة جلوس وتناول الطعام وحمامٍ خاص، إلى جانب المرافق الترفيهية المُميزة مثل خدمات الإنترنت المجاني، التنظيف اليومي، موقف سيارات، وغرف لغير المدخنين، حديقة، مرافق شواء.

تقع الشاليهات على بُعد 26 دقيقة من السوق المركزي، و59.8 كم من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الشاليه تقييمات جيّدة في كلٍ من سرعة اتصال الإنترنت، حُسن آداء طاقم العمل، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة، وكان أعلى تقييم لصالح الموقع.

حجز فنادق
تعرّف معنا على أهم المعلومات قيما يخص حجز شاليهات كوالالمبور
ما هي افضل شاليهات كوالالمبور ؟

تُعد الشاليهات السابق ذكرها في المقال الأفضل حسب تقييمات النُزلاء العرب الرائعة لها، ولمُستوى مرافقها وخدماتها المثالية للعائلة والأطفال.

ما هي افضل شاليهات في كوالالمبور بأسعار معقولة ؟

يُعد بيوت عطلات سارانغ ، بيت العطلات بينتانج فيرلان ريزيدنس ، آرتي بلس @ جالان امبانج أويو هوم 43949 أفضل شاليهات كوالالمبور تُوفّر إقامات بأسعار اقتصادية.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في شاليهات كوالالمبور ؟

يتراوح مُتوسط تكلفة الإقامة في الشاليهات بين 20 – 190$ في الليلة الواحدة، وتختلف الأسعار باختلاف تصنيف وموقع الشاليه، مساحته، سياسات الحجز

ما هي شاليهات كوالالمبور التي لها شاطئ خاص ؟

لا يتوفر شاليهات في كوالالمبور تمتلك منطقة شاطئ خاص، ولكن هُناك شاليهات تحتوي على مسبح مع مرافق تشمس واستلقاء مع تقييمات مُرتفعة من الزوّار العرب، أمثلة شاليه بيت العطلات بينتانج فيرلان ريزيدنس ، آرتي بلس @ جالان امبانج ، أويو هوم 43949

مقالات قد تهمك أيضاً في كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *