استطاعت حديقة حيوان كراكوف إبراز حُسنها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مدى التنوّع في أعداد الحيوانات التي تضُمها الحديقة، فهي موطن لحيوانات ولفصائل متنوّعة، ولذلك يعتبرها قاصدي السياحة في كراكوف من أكثر حدائق كراكوف شهرةً ورواجاً.

يعتُر زوّار الحديقة من العائلات على فُرص مُختلفة، إذ تُعد الحديقة خياراً مثالياً لمن يبحث عن اماكن سياحية في كراكوف للعائلات أو من يرغب في زيارة اماكن سياحية في كراكوف للاطفال، وتكمُن هذه الفرص في رؤية الحيوانات المتنوّعة والقيام ببعض الأنشطة الأُخرى التي سنقدمها في هذا التقرير.

حديقة حيوان في كراكوف
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان كراكوف

• البداية هنا خيرُ ما تكون على شكلِ جولة سريعة واستكشافية تتعرّف عبرها على أرجاء الحديقة وتصنيف الحيوانات داخلها مُستمتعاً بجمال المكان المُحيط بك والذي يتجسّد في الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً سوف تستقطبك بمنظرها الجميل.

• بالتأكيد أنك مُتحمّس جداً لاستكشاف حيوانات الحديقة، فهُناك حيوانات برية مُختلفة موجودة في حديقة حيوان كراكوف، سوف تستقطبك بأشكالها وبالبيئة التي التُحيط بها، ومن أمثلتها، الحمار الوحشي والزرافة بالإضافة إلى الفيل.

حديقة حيوان في كراكوف
@google map

• يوجد في الحديقة أيضاً مجموعة من الحيوانات المُفترسة التي قد تُشعرك مشاهدتها ببعض الفزع، غير أنها فُرصة لا تُعوّض لمشاهدة حيوانات مفترسة مثل، النمر وكذلك الأسد.

• ومن الأكيد أنك ستكون مُتهمّاً بشكلٍ كبير برؤية الحيوانات النادرة التي عملت الحديقة على إيوائها والاهتمام بها مثل، زينيتا الشمالية والنمر الأسود بالإضافة إلى نمر الثلج.

حديقة حيوان كراكوف
@google map

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى الحديقة

أسعار دخول البالغين 30 PLN
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

فنادق قريبة من الحديقة

فندق إيبيس بدجت كراكوف برونوسويس من الفنادق التي تفصلها مسافة 5.5 كم من الحديقة والتي تُعدّ من افضل فنادق كراكوف 1 نجوم.

حجز فندق

من الفنادق القريبة من الحديقة، هناك فندق الكسندر كراكوف الذي يُعد من افضل فنادق كراكوف 3 نجوم، حيث يقع على بُعد 8.7 كم من الحديقة.

حجز فندق

موقع الحديقة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كراكوف :

افضل 7 فنادق في كراكوف موصى بها

اهم 3 اماكن سياحية في كراكوف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *