حديقة كولون هونغ كونغ Kowloon prak hong kong هي حديقة عامة كبيرة تقع في المنطقة الوسطى من تسيم شا تسوي كولون هونغ كونغ. مساحة الحديقة 33 فدّان.

إلى جوار جميع مناطق الجذب هذه تمتد المساحات الخضراء الواسعة مع عدد كبير من الأشجار والزهور والنباتات الخلابة والطيور الملونة والمزارات العديدة في مشهد يجعل من حديقة كولون واحدة من أجمل الحدائق و الاماكن السياحية في هونغ كونغ

 

حديقة كولون هونغ كونغ الصين

 

الحديقة تحتوي على عدد من هائل من البحيرات التي تستقطب الطيور من مختلف الأشكال والأنواع، بالإضافة إلى مرافق رياضية مثل ملاعب كرة السلة والطائرة والتنس وغيرها، مع عدم إغفال المناطق المخصصة للأطفال.

تعتبر من اهم اماكن السياحة في الصين هونج كونج فالحديقة مبنية على الطراز الكلاسيكي الصيني ويقوم بزيارتها آلاف السياح بشكل سنوي، ويحيط بها عدد من الشوارع الهامة والتجارية من جميع الجهات.

 

افضل الاشطة في حديقة كولون هونغ كونغ

• الحديقة هي ملاذ رائع لعشاق المناظر الطبيعية الخلابة بما تحتويه من مساحات خضراء واسعة وبرك مياه وطيور ملونة، يمكنك الهروب من ازدحام وضوضاء المدينة الواسعة عبر العثور على كرسي وسط كل هذا الكم من الجمال وترقب شروق الشمس في هدوء وسكينة.

 

حديقة كولون في هونغ كونغ الصين

 

• صغارك يجب أن يقضوا يوماً لا ينسى داخل حديقة كولون هونغ كونغ ، عند دخولك من بوابة الحديقة يفضل أن تذهب بهم مباشرة إلى القسم المخصص لهم والذي يمتلئ بعدد من الألعاب والأرجوحات.

 

حديقة كولون من اجمل اماكن السياحة في هونغ كونغ الصين

 

• إذا كنت تريد التعرف بشكل ملخص وشيق عن أبرز المحطات في تاريخ هونغ كونغ، فعليك عدم إغفال الطابع التاريخي الموجود داخل الحديقة، ويجب أن تلقي نظرة سريعة على المتاحف الموجودة بها وأبرز المقتنيات التي تحويها.

 

حديقة كولون من اجمل حدائق هونغ كونغ الصين

 

اوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

الفنادق القريبة من حديقة كولون هونغ كونغ

فندق بيست ويسترن غراند تسيم شا تسوي يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من حديقة كولون، من افضل فنادق هونج كونج 4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الفندق حاصل على تقييمات جيدة من عديد من الزوار، ولكن هناك اعتراضات واضحة على مستوى النظافة وضيق حجم الغرف

حجز فنادق

فندق ذا أمباير كولون – تسيم شا تسوي من فنادق الصين 4 نجوم، يبعد عن حديقة كولون في هونغ كونغ مسافة دقيقتان سيرا على الأقدام فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تعليقات جيدة من معظم الزوار العرب من حيث الموقع وطاقم العمل، ولكن هناك بعض الملاحظات عن حجم الغرف والخدمات

حجز فنادق

موقع حديقة كولون هونغ كونغ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في هونج كونج :

افضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج

افضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين

افضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *