شاطئ كونيالتي هو واحد من أهم مناطق جذب السياحة في انطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط والمُمتدة بطول 7 كم فأكثر غرب انطاليا وجنوب غربي تركيا.

ويتميّز Konyaaltı Beach والمنطقة المُحيطة به بتوفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُمتعة التي تجذب أنظار زوار المدينة من كل مكان، ويتناول المقال التالي أهم هذه الأنشطة فابق معنا وتعرّف عليها.

 

شاطئ كونيالتي

 

أهم الأنشطة التي يُمكن ممارستها على شاطئ كونيالتي انطاليا

• يمكنك الاسترخاء والتشمس في استجمام مع الاستمتاع بجمال الشاطئ الخلّاب بحُصاه الصغيرة ورماله الناعمة ومياه بحره الصافية الدافئة.

 

شاطئ كونيالتي

• يمكنك القيام بممارسة مجموعة من الأنشطة الشاطئية والرياضات المائية المُتنوعة مثل السباحة، ركوب الأمواج الشراعية والتنس، التحليق بالمظلات والبالونات الحرارية.

 

شاطئ كونيالتي انطاليا

• كما يمكنك الاستمتاع بالأجواء الترفيهية التي تُقدمها مقاهي شاطئ كونيالتي خلال عطلات نهاية الأسبوع حيث عروض العزف الحية، كما تُقدّم قاعات احتفالات المدينة حفلات حية في الهواء الطلق.

 

افضل الانشطة عند زيارة شاطئ كونيالتي

 

• وإذا أردت الاستمتاع بشكل أكبر يمكنك الإقامة في واحد من أرقى الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي تمتد بطول ساحل شاطئ كونيالتي انطاليا، مع تذوق المأكولات التركية التقليدية في مطاعم المدينة الشهيرة.

 

اقرب الفنادق من شاطئ كونيالتي

• ومن المُمتع أنه يوجد عدد من المدن الترفيهية التي يمكنك زيارتها والتي تقع على مقربة من الشاطئ مثل انطاليا أكواريوم “المتحف المائي”، ملاهي أكتور لونا بارك، الأكوا لاند “المدينة المائية”، والميني سيتي.

 

شاطئ كونيالتي في انطاليا

• يُمكنك أيضاً زيارة مول ميغروس الترفيهي القريب من الشاطئ حيث جولات التسوق الرائعة بين أفضل المتاجر لاقتناء مُختلف السلع من أفضل الماركات كالملابس والأجهزة الالكترونية ومُستلزمات المنزل، كما يُمكنك حضور عروض مسرحية ترفيهية و الخضوع لجلسات سبا في مراكز العافية الموجودة في المول.

 

زيارة شاطئ كونيالتي انطاليا

 

فنادق قريبة من شاطئ كونيالتي

منتجع سي لايف فاميلي، وهو من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم التي تقع في مُقابل شاطئ كونيالتي انطاليا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً من زواره بالنسبة لطاقم العمل، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة.

حجز فنادق

فندق باياز ملك، وهو أحد افضل فنادق تركيا انطاليا ويقع على بُعد 200 متر فقط سيراً على الاقدام من شاطئ كونيالتي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة.

حجز فنادق

موقع شاطئ كونيالتي على الخريطة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *