حديقة الحيوانات في قونيا Konya Zoo من أجمل وجهات السياحة في قونيا بل ومن أبرز مقاصد السياحة في تركيا ككُل، حيث ازداد إقبال السائحين والمُقيمين بالمدينة في الآونة الأخيرة، وقد تم افتتاح الحديقة في عام 2005م.

تحتوي الحديقة على الكثير من الأنواع المُختلفة للحيوانات التي يصل عددها إلى 83 نوعًا بإجمالي 520 حيوان، وتعتبر هذه الحديقة من أولى الحدائق الجاذبة للأطفال للتعرف على أنواع الحيوانات والطيور المُتعددة والنادرة.

 

أفضل الأنشطة عند زيارة حديقة الحيوانات في قونيا

• يُمكنكم مشاهدة العديد من أنواع الحيوانات المُفترسة كالدببة، الأسود، النمور، وغيرها، حيث يتم تأمينهم بشكل مُحكم حتى لا يتعرض أي شخص للخطر.

 

حديقة الحيوانات في قونيا

 

• تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة كالغزال، الجِمال، الفيَّلة، القرود التي تجذب الأطفال والكبار حتى يتعرفوا على حياتهم الطبيعية عن قُرب.

 

حديقة الحيوانات في قونيا

 

• يمكنكم مُشاهدة الطيور المتعددة التي تنتشر في جميع أرجاء الحديقة حيث توجد بعضها في أقفاص والبعض الآخر حُرة طليقة في بحيرات مائية.

 

حديقة الحيوان في قونيا

 

• عند التجوّل داخل حديقة الحيوانات يُمكنك مُشاهدة بعض الحيوانات المُحنطة التي تم وضعها في أقفاص زجاجية للعرض، فتظهر أمام الزائرين وكأنها حيوانات حية.

 

حديقة الحيوانات في قونيا

 

• يُمكنكم التقاط الكثير من الصور التذكارية في حديقة الحيوان في قونيا بجانب الطيور والحيوانات التي ستبقى ذكرى خالدة مُبهرة تُذكرك بالعودة مرة أخرى لزيارة الحديقة.

 

حديقة الحيوان في قونيا

 

• الاستمتاع بالتجوّل والمشي والتريض وسط المساحات الخضراء التي توجد في المنطقة الوسطى من حديقة الحيوانات بقونيا، كما يُمكنكم أخذ بعض الراحة في أماكن الجلوس المُغطاه لحماية الزائرين من أشعة الشمس.

 

حديقة الحيوان في قونيا

 

• توجد العديد من الألعاب التي تعمل على زيادة الإثارة والتشويق للأطفال حيث يتم البدء من نقطة مُعينة للمشي على الحِبال حتى يتم الوصول إلى آخر نقطة بها.

 

حديقة الحيوان في قونيا

 

• يُمكنكم الاستمتاع في حديقة الحيوانات في قونيا بلعبة المتاهة لكل من الكبار والصغار التي تزيد من روح المُغامرة والمرح في هذا اليوم الرائع.

 

حديقة الحيوان في قونيا

 

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً.

 

الفنادق القريبة من حديقة الحيوانات في قونيا

فندق هيلتون غاردن ان كونيا من أروع فنادق تركيا فئة 4 نجوم، الذي يتميز بموقعه الساحر حيث يقع بالقرب من حديقة الحيوانات بقونيا بمسافة 4.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق هيلتون غاردن على تقييمات رائعة في كلٍ من موقعه، مرافقه، الموظفين به، نظافته، خدماته.

حجز فنادق

فندق قونية دراويش من أجمل الفنادق الواقعة في مدينة قونيا، ويتميز بقربه الشديد من حديقة الحيوان في قونيا حيث يقع على بُعد 5.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق قونية دراويش على تقييمات استثنائية من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، المرافق.

حجز فنادق

 

موقع حديقة الحيوانات في قونيا على الخريطة

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *