الحديقة اليابانية في قونيا Konya Kyoto Japanese Park من أروع الحدائق التي تعمل على رفع مستوى السياحة في تركيا بصورة كبيرة، حيث تقدم مظاهر طبيعية خلّابة تسر الناظرين، ومن يأتي إليها لا يستطيع نسيانها من روعة جمالها الآخاذ.

وقد تم افتتاح الحديقة اليابانية في عهد الرئيس رجب طيب أردوغان في عام 2010م ولذلك ليؤكد على الترابط الدولي بين الدولة التركية والدولة اليابانية، وتتميز الحديثة بالطراز المعماري الياباني في جميع محتوياتها ومرافقها المتعددة التي جعلت متها أحد أهم المزارات الطبيعية في مدينة قونيا

 

أفضل الأنشطة في الحديقة اليابانية في قونيا

• تضم الحديقة اليابانية مجموعة زاهية من الأشجار والنباتات المزهرة التي تم جلبها من دولة اليابان حتى يتم زراعتها بالحديقة، والتي تعمل على تزيين الحديقة بشكل مُبهج حيث الأزهار متعددة الألوان.

 

الحديقة اليابانية في قونيا

 

• يُمكنكم الاستمتاع بالتقاط أبهى الصور التذكارية الخالدة التي يُمكن التقاطها في جميع أرجاء الحديقة اليابانية بتركيا خاصةً بالقرب من البحيرة.

 

الحديقة اليابانية قونيا

 

• يوجد في الحديقة اليابانية العديد من الممرات وسط الطبيعة الغنّاء التي تُمكن الزائرين من المشي والتجول بها، لكن يُمنع دخول الدراجات الهوائية.

 

الحديقة اليابانية قونيا

 

• مُشاهدة المنظر المُدهش لأسماك الزينة الفتّانة التي تتراقص بألوانها الزاهية في البحيرة التي تتوسط الحديقة اليابانية بقونيا.

 

الحديقة اليابانية قونيا

 

• وعند الشعور بالإجهاد يُمكنك المُكوث في أحد الكافيهات اليابانية التي تتميز بتقديم المشروبات اليابانية اللذيذة وبعض الوجبات الخفيفة.

 

الحديقة اليابانية قونيا

 

• يُمكنكم مُشاهدة البئر الموجود في الحديقة اليابانية حيث يعمل على ري الأشجار والنباتات الموجودة حوله بصورة يومية.

 

الحديقة اليابانية في قونيا

 

• توجد في الحديقة اليابانية العديد من أماكن الجلوس التي تُمكن الزائرين من الجلوس بداخلها وتتميز بأنها مُغطاه حتى تحجب أشعة الشمس عن الجالسين بها.

 

الحديقة اليابانية في قونيا

 

• يوجد داخل الحديقة اليابانية بقونيا محل تجاري خاص ببيع الكثير من أنواع الحلويات اللذيذة التي تتمتع بمذاق مُميز ورائحة جذّابة.

 

الحديقة اليابانية في قونيا

 

• الاستمتاع بتناول الوجبات اليابانية الشهيرة في مطعم الحديقة اليابانية في قونيا حيث يوفر المأكولات الآسيوية واليابانية بنفس طريقة تناولهم لوجباتهم.

 

الحديقة اليابانية في قونيا

 

• عندما يأتي فصل الشتاء تتحول الحديقة اليابانية كالدرّة البيضاء التي يكسوها الجليد، ويسقط بعض الثلوج في البحيرة في مشهد مُثير للعيون.

 

الحديقة اليابانية قونيا

 

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 23:30 مساءً.

 

الفنادق القريبة من الحديقة اليابانية في قونيا

فندق غردان جولد من افضل فنادق قونيا فئة 4 نجوم، الذي يتميز بتقديم خدماته الفندقية الفاخرة، كما يتمتع بموقعه الاستراتيجي القريب من الحديقة اليابانية بقونيا حيث يقع على بُعد 1.8 كم منها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق غردان جولد على تقييمات رائعة من حيث الراحة، المرافق، النظافة، الموقع، طاقم العمل.

حجز فنادق

فندق رمادا بلازا باي ويندهام قونيا من افضل فنادق تركيا فئة 5 نجوم، الذي يتميز بموقعه الجغرافي الرائع حيث يقع بالقرب من الحديقة اليابانية في تركيا بمسافة 5.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق رمادا بلازا باي تقييمات جيدة جدًا في كل من الموقع، الخدمات، النظام، حسن استقبال الضيوف، النظافة.

حجز فنادق

 

موقع الحديقة اليابانية على الخريطة

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *