يُعد شارع الملوك أحد أهم الشوارع في مدينة دوسلدورف إحدى مدن السياحة في المانيا ، وقد حصل على هذه التسمية نظرًا للمناظر الطبيعية الموجودة به من حدائق وبُحيرات، كما أنه يضم مجموعة من أشهر منافذ البيع لعدد من العلامات التجارية الشهيرة في كافة المُنتجات، يبلغ طول الشارع 80 متر ويضم عدد كبير من خيارات المطاعم والمقاهي، وقد اسحقّ بجدارة أن يصبح أحد أهم معالم السياحة في دوسلدروف

 

افضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك

يضم الشارع مجموعة من افضل فنادق دورسلدورف والتي تجمع بين الإطلالات المُتنوّعة، المرافق والخدمات العديدة، وفي التقرير التالي سوف نعرض عليكم افضل ترشيحاتنا لفنادق شارع الملوك بمدينة دوسلدورف.

 

فندق انتركونتيننتال دوسلدورف

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق دوسلدوف 5 نجوم الواقعة في شارع الملوك، يُوّفر إطلالات مُتنوّعة على شارع الملوك والمناظر الطبيعية به، مع وجود مكتبة، ركوب دراجات، ملعب جولف في نطاق 3 كيلومتر برسوم إضافية، خدمة مساج، مركز عافية وسبا، مقصورة للتشّمُس الإصطناعي، مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى تذاكر لزيارة المعالم السياحية، ولذلك يُعد الفندق افضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق دوسلدورف شارع الملوك

 

فندق كابيلا بريدن باتشر هوف دوسلدورف

يُقدّم هذا الفندق ذو الخمسة نجوم إطلالات مُتنوّعة على شارع الملوك، كما يُوّفر عدد من الخدمات والأنشطة الترفيهية مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية، عروض موسيقية حيّة، مكتبة، ركوب دراجات مجانًا، حمام سباحة داخلي، غُرفة بخار، صالة للياقة البدنية، ساونا، مسبح بمياه دافئة، محلات تجارية في الموقع، خدمات نقل من وإلى المطار وطاقم يتحدث اللغة العربية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم استثنائي في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

دوسلدورف شارع الملوك

 

فندق فافور دوسلدورف

يتميّز هذا الفندق ذو الأربعة نجوم بكونه من افضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك حيث يُوّفر مركز للياقة البدنية وغُرفة ساونا، إلى جانب تراس مع إطلالات مُتنوّعة، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال.

ويتوّفر به أيضاً أنواع غُرف مُتنوّعة منها أجنحة للعرسان، إلى جانب خدمة الفطور في الغرفة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق دوسلدورف بشارع الملوك

 

مقالات قد تهمك ايضاً في دوسلدورف :

افضل 8 من فنادق دوسلدورف المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في دوسلدورف المانيا

افضل 7 اماكن سياحية في دوسلدورف المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *