تم تصميم مول كولونيا اركادن كولون بحيث يتضمن عدد متنوّع من المحلات إرضاءً لجميع الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول نيل الشهرة التي كان يرنو إليها ليغدو أحد أشهر مولات كولون.

ومن يرغب في السياحة في كولون، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُوفره من عناصر جذب عديدة، سوف نستعرضها عبر هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول كولونيا اركادن كولون

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي أكثر البضائع التي يبحث عنها مُرتادو مول كولونيا اركادن كولون، وبالتالي نُخمّن أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي محلات الملابس.

• تطمح متاجر الأحذية والحقائب المتاحة في مول كولونيا اركادن في كولون لاستقطاب الزوّار ونيل ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُقدّمه من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• والزوّار الذين يودّون ابتياع بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• يُمثّل مول كولونيا اركادن كولون وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد حرص على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تنفرد بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• وباعتباره من أهم وجهات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• إن إضافة سُبل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يُتيح المول عدد من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى صبواي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول كولونيا اركادن كولون ومن بينها مقهى بابا روتي كولن.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 20:00

فنادق قريبة من مول كولونيا اركادن

فندق ماريتيم كولون من افضل فنادق كولون 4 نجوم، يقع على بعد 3.2 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

www.booking.com/hotel/de/maritim-koln.html?aid=879975

فندق حياة ريجنسي كولون الذي يبعد حوالي 2.1 كم عن المول، يعد من افضل فنادق كولون 5 نجوم التي ننصح بها.

www.booking.com/hotel/de/hyatt-regency-koln.html?aid=879975

موقع مول كولونيا اركادن كولون على الخريطة

معلومات عن مول كولونيا اركادن، افضل الانشطة التي يمكن ممارستها، أهم المتاجر والمحلات والماركات، أوقات العمل، موقع مول كولونيا اركادن كولون على الخريطة

Koln Arcaden Mall
مول كولونيا اركادن
مول كولونيا اركادن كولون
مول كولونيا اركادن في كولون


https://maps.google.com/?cid=13692133574331610930

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.