شاطئ كيليوس اسطنبول من اجمل الشواطئ على الإطلاق يتميز بجماله الطبيعي الخلاب إلى جوار إحاطة الغابات الصنوبرية به من جميع الجهات مما يعني أن المكان يوفر كافة مسببات الترفيه والعطلات العائلية المُتكاملة في مدينة اسطنبول كما يوفر الشاطئ جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها المُصيفين مع وجود عدد من افضل فنادق اسطنبول والمنتجعات المميزة المُطلة عليه، وهذه الفنادق هي محور تقريرنا.  

افضل فنادق كيليوس اسطنبول

فما يلي سوف نُرشح لكم باقة من افضل فنادق تركيا شاطئ كيليوس اسطنبول المُجربة.  

فندق كيليا

يوفر الفندق إلى جوار إطلالته الساحرة على شاطئ كيليوس خدمات أخرى مثل ترفيه مسائي، ركوب الأمواج، ركوب الخيل، كاريوكي جميعها بمقابل مادي، وغرفة ألعاب. كما يتوفر مسبح خارجي وآخر داخلي، مركز للياقة البدنية، ساونا بمقابل مادي وغرفة بخار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مقابل المال. اشتكى بعض النُزلاء من عدم إجادة الطاقم للغات الغير تركية، ومن بُعد الفندق عن المطار.

حجز فنادق
فنادق شاطئ كيليوس اسطنبول

فندق ايرزورملو

من افضل فنادق كيليوس 3 نجوم يوفر مسبح خارجي موسمي وساونا، خدمات نقل ذهابًا وإيابًا بمقابل مادي، كما يتميز بوجود حديقة واسعة تصلح لعدد كبير من الأنشطة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، خدمة الواي فاي والقيمة مقابل المال. اشكى بعض النُزلاء من ضيق مساحة الغرف.

حجز فنادق
فنادق كيليوس

فندق يالي

يتميز الفندق بإطلالة ساحرة على شاطئ كيليوس مع خدمات تسهيلية متنوعة للنُزلاء أهمها تخزين الأمتعة، تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، حديقة تصلح لعدد من الأنشطة إلى جوار موقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع وحسن في باقي التقييمات. اشتكى بعض النُزلاء من مستوى نظافة الغرف بالفندق.

حجز فنادق
فنادق شاطئ كيليوس

فندق كيلوس كالي

من أفضل فنادق كيليوس مع إطلالات ساحرة على شاطئ البحر مع مرافق ترفيهية مثل نادي ليلي ودي جي، شبكات تلفزيونية للأطفال، تراس للتشمس، ومن خدمات العناية بالصحة مسبح للأطفال، صالة للياقة البدنية، مسبح خارجي مع إطلالة، صالون للحلاقة والتجميل، تحويل عملات، تخزين أمتعة وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، طاقم العمل والإفطار وحسن في باقي التقييمات. اشتكى بعض النُزلاء من مُعاملة طاقم الفندق السيئة.

حجز فنادق
فنادق في شاطئ كيليوس

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *