خورفكان مدينة سياحية صغيرة تتبع إمارة الشارقة على الساحل الشرقي للخليج العربي بالإمارات، تتميّز المدينة الساحلية الصغيرة بكثرة شواطئها ومنتجعاتها مع بعض مناطق الجذب الطبيعية التي تحتاج إلى جولات عديدة لاستكشافها بما يتطلب بالطبع تناول وجبة شهية في مطاعم خورفكان الشهيرة والتي تُمثل دائمًا المرحلة الأخيرة من جولة السياحة في خورفكان الحافلة بالمتعة.

 

افضل فنادق خورفكان

تضم مدينة خورفكان سلسلة من افضل فنادق الامارات ذات إطلالات بحرية وجبلية ساحرة لما تتمتع به من موقع ساحلي متميز، ولعل افضلها ما جمعنا لكم اليوم من فنادق خورفكان الموصى بها ..إقرأ المزيد

 

فنادق ومطاعم خورفكان

 

اشهر مطاعم خورفكان

تتميّز مطاعم خورفكان بتقديمها خيارات مُتنوعة لتناول الطعام من مطابخ محلية شرقية وعالمية مُختلفة، وخلال المقال التالي سنُقدم لك قائمة من أفضل مطاعم خورفكان وأكثرها تنوعًا.

 

مطعم ربوع لبنان خورفكان

Rebou Lebanon هو أحد مطاعم خورفكان التي تُقدم أشهى الأطباق اللبنانية والشامية الشرقية بصحبة ألذ المُقبلات الغربية الحلال مع أطباق خاصة للنباتيين على طاولات داخل أو خارج المطعم تتمتع جميعها بإطلالات جبلية وبحرية ساحرة مع ديكور حجري شرقي أنيق.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 مساءً.

 

مطعم ربوع لبنان خورفكان

 

 

مطعم السلام خورفكان

وهو من مطاعم خورفكان المُوصى بها للمأكولات الهندية حيث المذاق الجيد والنكهات الأصلية اللذيذة والمكونات الطازجة وحسن التعامل رغم ارتفاع الأسعار بعض الشيء مُقارنةً بالمطاعم الأخرى المُماثلة.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى 12:00 مساءً باستثناء يوم الجمعة فيفتح على فترتين من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 صياحًا ثم من 1:00 ظهرًا حتى 12:00 مساءً.

 

مطعم السلام خورفكان افضل مطاعم في خورفكان

 

 

مطعم هيروشيما

وهو أحد افضل مطاعم في خورفكان لتقديم الوجبات السريعة والسناكس باستخدام ألذ النكهات اليابانية والمكسيكية والإيطالية بمُقابل معقول يبدأ من 60 درهم للشخص الواحد.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:00 مساءً باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث تمتد ساعات العمل حتى الساعة 2:00 مساءً.

 

مطعم هيروشيما من مطاعم خورفكان المميزة

 

 

مطعم مامون

مطعم Mammone  من مطاعم خورفكان لتقديم قائمة واسعة من الطعام تشمل المأكولات البحرية والصلصات والمُقبلات والمُعجنات الباستا على الطريقة الإيطالية، ويتميّز المطعم بجودة أطباقه ومذاقها اللذيذ مع طاقم العمل الودود المتعاون وتصميمه الداخلي والخارجي المُميّز وإطلالته الساحرة على مسبح دافئ.

 

اشهر مطاعم قي خورفكان الامارات

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في خورفكان :

افضل 6 اماكن سياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

افضل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

افضل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *