إن السياحة في خورفكان وجهة لا غنى عنها لعُشّاق المزارات السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تُجسّد ثقافة المدينة وماضيها أو معالم طبيعية، ومن أهم هذه المعالم لدينا شاطئ خورفكان الواقع على خليج عمان و الذي يندرج ضمن قائمة أشهر شواطئ خورفكان وأكثرها زيارة

حيث أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لإمضاء عطلة صيفية لا تُقارن.

إذ أن هذا الشاطئ يجتذب عدد هائل من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يعشقون الراحة والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية لاسيّما وأن مياهه تتسم بالنقاء، كما يجذب كل محبي الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بالتفصيل في هذا المقال

أنشطة يُمكن القيام بها على شاطئ خورفكان

• ابدأ يومك باختبار متعة التجوّل على الشاطئ، فهي متعة لا تُقارن عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر جميلة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم سمات الشاطئ وتُلاحظ وجود بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بوسعك الاستراحة عليها.

 شاطئ خورفكان

• تُصنّف السباحة كواحدة من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق فريد عندما تكون في مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الأمور التي لا يُمكنك مُقاومتها عند مجيئك إلى شاطئ خورفكان.

  • الإبحار بيخت أو بقارب والاستمتاع بليلة رومانسية هادئة وهو أمر مثالي خلال عطلات شهر العسل أو الحصول على أجواء مُنفردة من الاستجمام والاسترخاء.  

اجمل شواطئ في خورفكان

  • زيارة جزيرة القرش أفضل مواقع الغطس والغوص في المنطقة والاستمتاع بالحياة البحرية والمخلوقات النادرة والشعاب المرجانية الملونة والخلابة أسفل مياه البحر.  

السياحة الشاطئية في Khorfakkan Beach

  • الحصول على أجواء من الانتعاش والمُغامرة والمرح من خلال ركوب الأمواج الشراعية أو مجرد الجلوس على الشاطئ للتشمس والاستمتاع بالمنظر الخلاب.  

 شاطئ خورفكان في الامارات

  • تنظيم رحلات تخييم شاطئية وسط أشجار النخيل وجبال الحجر الشهيرة من خلال استئجار أحد الأكواخ المُنتشرة بطول الكورنيش.  

افضل الانشطة في شاطئ خورفكان

المعالم القريبة من شاطئ خورفكان

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في خورفكان والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل سد الرفيصة خورفكان على بُعد 7.04 كم و شلال خورفكان على بُعد 2.4 كم.

االفنادق القريبة من الشاطئ في خورفكان

منتجع لو ميريديان خورفكان من الفنادق التي تبعُد 17.66 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق خورفكان 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ خورفكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.