خميس مشيط مدينة سياحية تجارية تقع بإقليم عسير جنوب غرب المملكة السعودية، وتتركز السياحة في خميس مشيط على زيارة شواطئها الجبلية الخلّابة وتسلق مُرتفعاتها الشاهقة، مع المرور بمُنتزهاتها الترفيهية الخضراء ومولاتها العصرية الراقية.

فمع دورها وأهميتها التجارية منذ قديم الزمان في دعم الاقتصاد السعودي كان من الطبيعي أن تضم خميس مشيط مجموعة من أفضل مولات المملكة التي تستقطب أعداد كبيرة من السُيّاح الأجانب وسكان المدينة والمملكة المحليين.

 

افضل مولات خميس مشيط

 

افضل فنادق خميس مشيط

تتمتع مدينة خميس مشيط بعدد لا بأس به من الفنادق والشاليهات الراقية هي الأفضل بين افضل فنادق السعودية ككل، وعلى الرغم من قلة عددها إلا أنها تُوفر لضيوفها افضل أماكن الإقامة مع أرقى الخدمات، وفيما يلي نتعرف على افضل فنادق خميس مشيط وذلك استنادًا على تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

اشهر مولات خميس مشيط بالسعودية

 

افضل مولات خميس مشيط

خلال المقال نستعرض معكم أربعة من أكبر وأفضل مولات خميس مشيط وأرقاها.

 

اصداف مول خميس مشيط

أحد مولات خميس مشيط المُتميّزة في عرض كل ما يهم الأسرة العربية من مواد غذائية، فساتين سهرة، ملابس ومُستلزمات نسائية من عطور وحُلي وأدوات تجميل، ملابس الأطفال، مع توفير بعض المتاجر لبيع المُستلزمات الرجالية أيضًا.

كما يُوفر المول منطقة ترفيهية للأطفال بما في ذلك صالة للبولينج، إلى جانب ساحة تضم أرقى المطاعم العربية والعالمية.

ساعات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا وحتى منتصف الليل.

والجمعة من الساعة 4:30 عصرًا وحتى منتصف الليل.

 

مولات في خميس مشيط

 

 

المكان مول خميس مشيط

وهو من المولات التي تمتلك عدة فروع بالمملكة العربية السعودية تصل إلى 23 فرع أكبرها وأحدثها في خميس مشيط على مساحة 70 ألف متر، وهو فرع لايزال تحت الإنشاء ويُتوقع افتتاحه بنهاية 2018.

ويضم المول قيد الإنشاء مجموعة من متاجر الماركات العالمية مثل فيكتوريا سيكرت، سيفورا، سنتر بوينت، إتش آند إم، هايبر بندة، وغيرها الكثير.

إضافة إلى ساحة تضم أشهر وأرقى المطاعم والمقاهي مثل برجر كينج، كانتون، ستاربكس، مع منطقة ترفيهية للأطفال.

 

المكان مول خميس مشيط

 

 

دبي مول بخميس مشيط

من أشهر مولات خميس مشيط لتسوق المنتجات الغذائية خاصةً وأن المول يحتوي على فرع كبير لهايبر بندة الشهير، مع بعض محلات بيع العطور والملابس الرجالية ومقهى.

وعلى الرغم من مساحته المحدودة إلا أن زيارة دبي مول تُعد واحدة من أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند السياحة في خميس مشيط أو الإقامة بها.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

مولات خميس مشيط

 

 

الواحة مول خميس مشيط

من أفضل مولات خميس مشيط المثالية للنزهات وجولات التسوق العائلية حيث يضم متجر كبير لمواد البقالة والمنتجات الغذائية، محلات لبيع العديد من المنتجات مثل الملابس، العطور، محلات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، إضافةً إلى منطقة ترفيهية تضم ألعاب مُسلية ومُمتعة للأطفال، مع ساحة للمطاعم والمقاهي .. اقرأ المزيد

 

مولات خميس مشيط

 

مقالات قد تهمك ايضاً في خميس مشيط :

افضل 6 من فنادق خميس مشيط موصى بها

افضل 10 من شاليهات خميس مشيط الموصى بها

افضل 10 شقق للايجار في خميس مشيط

افضل 8 اماكن سياحية في خميس مشيط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *